الأحد، 17 فبراير 2013

في الخاطر. عبدالله العامر‎


استنطِقُوهم

لأن الهلال ظل وعلى مر تاريخه حصن منيع يصعب عليهم اختراقه و سرقة معلومة منه ولا تستغرب عزيزي حينما أقول سرقة لأن معلومة عن خلاف هلالي داخلي يعده جُل الإعلامين بمثابة " جوهرة ثمينة " لذا الهلاليون يعرفون كيف يحافظون على ما لديهم من أسرار وخبايا ..
لم يجدوا سبيلا إلى معرفة ما يجري داخل أسوار ذلك الحصن المنيع سوى من يعتقدون أن بينه وبين الكيان اختلاف وجهات نظر إما مدرب مقال أو لاعب معتزل او لاعب مغادر وهذه تزداد إذا قَرُب الهلاليون من ممارسة عادتهم التي لا يجيدون غيرها وهي حصد الألقاب ..

لاعبون كُثر اعتزلوا وطواهم النسيان بعثوهم إعلامياً من جديد والغريب المقصد غالباً واحد وهو الإساءه للهلال ورجالاته بأي طريقة كانت , وهل نسيتم فهد الغشيان ومحمد لطف وغيرهم ..
اعترف أن الهلال لم يعد حصنه كما كان بل أصابه بعض الصدع ولكن لازال الهلال حصن مفضل لديهم ووجبة دسمه لبرامجهم ..

مؤخراً حاولوا أن يخرج المدرب الفرنسي " كومبارية " -المقال حديثاً من تدريب زعيم القارة الأكبر- بتصريح يسيء فيه للهلال من قريب أو من بعيد ولكن مقاصدهم خابت وخارت أمام حذق الفرنسي الذي يبدو أنه "استعان بصديق" لمعرفة اللعبة ، فإجاباته كانت في الصميم وأصابت الغير بمقتل .. أعترف أني احترمت شخصية المدرب كومباريه واقنعني في ساعة حوار واحدة بأنه شخص يملك عقلية فريدة و لكنه لم يستطع أن يقنعني بذلك طيلة الأشهر التي قاد فيها دفة التدريب في نادي الهلال ..
نعم لا أنكر أن هناك تصاريح تخرج للاعبين في أندية أخرى غير الهلال كما خرج مؤخرا حوار لـ "سعيد الودعاني" وتكلم عن مأساته مع إداري الإتحاد وسبقه "علي يزيد" خرج وتكلم بحرقه و أيضا "إبراهيم ماطر" خرج وتكلم بألم وغيرهم من اللاعبين ، ولكن لم يحرك أحد ساكن تجاه مواضيعهم ولم أجد ردة فعل توازي مايفعله خروج لاعب هلالي سابق أو مدرب مقال ، ثم لا يعترفون أن الهلال شاغلهم وإن اعترفوا ظمنياً بذلك لكن تأبى ان تنطق بها ألسنتهم ..

ختاماً أقول لا تستغربوا مع قرب النهائي المرتقب اذا رأيتم " داين فاييه " بصحبة " موسى نضاو " في نهاية الاسبوع في أحد البرامج ويتكلمون عن مستحقات لم يستلموها فالهلال يخيفهم متى ما كان حاضرا ..

دمتم بود
@abdullahalamer

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق