الاثنين، 25 فبراير 2013

مدرب برشلونة يشن حربا نفسية ويذكر حكم الكلاسيكو بسجله السابق مع الفريق 

(د ب أ)- بدأ برشلونة مشاركته في مباراة الكلاسيكو بالفعل قبل منافسه ريال مدريد بعدما لجأ مدربه خوردي رورا الضغط مبكرا من خلال تصريحاته عن الحكم ألبرتو أونديانو مايينكو" الذي يدير المباراة المرمتقبة بين الفريقين غدا.

ويلتقي الفريقان غدا الثلاثاء على استاد "كامب نو" في مدينة برشلونة في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك أسبانيا بعدما تعادل الفريقان 1/1 ذهابا في مدريد.

وقال رورا المدرب المساعد لبرشلونة ، والذي يتولى قيادة الفريق لحين عودة المدير الفني تيتو فيلانوفا من رحلته العلاجية في نيويورك ، "نتذكر مدى تساهل الحكم أونديانو".

وأكد رورا ، في المؤتمر الصحفي له اليوم قبل لقاء الكلاسيكو غدا ، "من الواضح والمؤكد أن أرقامنا مع أونديانو أسوأ مما هي مع غيره. ونضع في ذاكرتنا تساهله في نهائي الكأس" في إشارة إلى المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا عام 2011 والتي أدارها أونديانو أيضا.

وفاز الريال في هذه المباراة بهدف نظيف سجله كريستيانو رونالدو في الوقت الإضافي بينما لم يلتفت أونديانو لشكوى برشلونة من الخشونة الواضحة في أداء الريال.

ولم يكن رورا في الطاقم التدريبي برشلونة وقتها حيث كان فيلانوفا مدربا مساعدا للمدير الفني السابق جوسيب جوارديولا قبل أن يتولى فيلانوفا منصب المدير الفني ويصبح رورا هو الرجل الثاني في الطاقم التدريبي للفريق الكتالوني.

وأوضح رورا أنه لا يسعى لتقييم أداء الحكام ولكنه يشير إلى إحصائيات واضحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق