الثلاثاء، 26 فبراير 2013

موراي يدخل مجال استثمارات الفنادق في اسكتلندا


لندن (د ب أ)- بدأ النجم البريطاني آندي موراي يوسع دائرة استثماراته إلى خارج ملاعب التنس حيث أكد اللاعب الاسكتلندي صحة التقارير التي تتردد منذ أواخر 2012 حول قيامه بشراء فندق فخم في مسقط رأسه ، مدينة دونبلين الاسكتلندية.

وكان جيمي موراي ، شقيق موراي ، تزوج في فندق "كرومليكس هاوس" عام 2010 وهو الفندق الذي اشتراه موراي بالفعل مع سيره على خطى اللاعب الأسباني خوان كارلوس فيريرو الذي يدير فندقا بالقرب من مدينة بلنسية منذ عدة أعوام.

هذا بالإضافة إلى النجم الأسباني الآخر رافاييل نادال الذي قام بزيارة جزيرة كوزوميل المكسيكية الأسبوع الماضي لإتمام الاتفاق على صفقة إدارة لفندق يملكه اللاعب إلى جانب امتلاكه منتجعا في بورتو ريكو.

وقال موراي بموقعه الرسمي على الإنترنت أمس الاثنين: "إنني سعيد بشرائي لفندق كرومليكس هاوس وآمل أن أتمكن من تأمين مستقبله كاستثمار ناجح".

وبات موراي أول لاعب بريطاني يحرز لقب بطولة جراند سلام على المستوى الفردي منذ 76 عاما عندما فاز ببطولة أمريكا المفتوحة في أيلول/سبتمبر الماضي.

وأضاف اللاعب الاسكتلندي: "مع إعادة تقديم كرومليكس كفندق فخم كبير في قلب مدينة دونبلين سنتمكن من اجتذاب زائرين جدد للمنطقة وسنقدم العديد من فرص العمل الجديدة إلى جانب التركيز على الاستثمارات المحلية الأخرى".

وتابع: "إنني سعيد لأنني سأتمكن من رد بعض الجميل للمكان الذي نشأت فيه".

وذكرت وسائل إعلام محلية أن قيمة الصفقة بلغت ما يعادل 75ر2 مليون دولار تقريبا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق