الثلاثاء، 26 فبراير 2013

حبيب الصادق مدرب الغرافة القطري قلق من مواجهة أهلي جدة السعودي


جدة  (د ب أ)- أعرب التونسي حبيب الصادق المدير الفني لفريق الغرافة القطري عن قلقه من مواجهة أهلي جدة غدا الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وشدد الصادق على أن اللاعبين يعيشون وضعا صعبا على الصعيد الفني والنفسي قبل المباراة كونهم سيواجهون "وصيف دوري أبطال آسيا"، مؤكدا على أن الخروج بنتيجة التعادل في المباراة سيكون أمرا إيجايبا بالنسبة لفريقه.

وقال في مؤتمر صحفي في مقر نادي أهلي جدة "في ظل التذبذب لمستوى فريق الغرافة القطري يحق لنا أن نقلق من المواجهة لأننا سنقابل فريقا صعبا ومتمرسا ومميزا على الصعيد الفني لكننا رغم ذلك لن نقف مكتوفي الأيدي وسنحاول بقدر الاستطاعة الظهور بالمستوى الحقيقي لنخرج بنتيجة إيجابية تكفل لنا المواصلة في دوري الأبطال".

وشدد على أن الغرافة القطري استعد لهذه المباراة رغم النتائج السلبية التي حققها في المنافسات المحلية لاسيما دوري نجوم قطر كاشفا عن أن فريقه لن يلعب من أجل التعادل بل سيكون أسلوبه الفني متوازنا بين الهجوم والدفاع لتحقيق الهدف المطلوب.

من ناحيته ، وصف الفرنسي جبريل سيسيه لاعب فريق الغرافة القطري هجوم أهلي جدة بالناري وأقوى خطوط الفريق السعودي مشيرا إلى أنه يدرك أن المواجهة ستكون صعبة جدا على فريقه لكنهم عازمون على مسح الصورة الباهتة التي رسموها في مخيلة جماهيرهم في قطر خلال المباريات الأخيرة في الدوري المحلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق