الأربعاء، 12 فبراير، 2014

اتحاد الاحتياجات الخاصة يحتفي بسلطان وخالد الحسن

 الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  احتفى أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بالشقيقين سلطان وخالد أبناء الحسن  وهما لاعبي المنتخب السعودي للأولمبياد الخاص لألعاب القوى "إعاقة ذهنية" بمناسبة تحقيقهما مراكز متقدمة في سباق رواد الأمل للمشي للأشخاص من ذوي الإعاقة والذي أقامته عمادة شؤون الطلاب في جامعة الملك سعود ممثلة بمركز ذوي الاحتياجات الخاصة في الجامعة بمشاركة أكثر من 300 مشارك  من مختلف الأعمار من منطقة الرياض وخارجها.
   وقدم أعضاء المكتب التنفيذي خلا الحفل الذي أقيم بمقر الاتحاد بالرياض مكافأة مالية لاعبين بجانب حفل تكريم حضره بعض أعضاء مجلس المكتب ومجلس الإدارة بالإضافة لوالد النجمين وعدد من منسوبي الاتحاد.
من جانبه أكد أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور ناصر الصالح أن الاتحاد برئاسة الأمير نواف بن فيصل حريص كل الحرص على تكريم منسوبيه المتميزين في البطولات والمسابقات المحلية والدولية.

وقال : "اعتدنا في الاتحاد السعودي بتوجيهات الرئيس العام على تكريم نجومنا المتميزين في أي محفل  ودعمهم وتكريمهم واجبنا وهذه الشريحة غالية على مجتمعنا والاهتمام بهذه الفئة الغالية لا يتوقف عند حدود مدينة معينة أو برنامج محدد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق