الأربعاء، 19 فبراير، 2014

الهلال والجبيل يتقاسمان صدارة كاتا دوري الكاراتيه

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية السعودية
   تقاسم فريقا الهلال والجبيل للعبة الكاراتيه ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة الثانية  لدوري أندية الدرجة الممتازة "لدرجتي الأولمبي والأولى" في منافسات الكاتا الجماعي بواقع 60 نقطة لكل فريق وحل فريق الوحدة في المركز الثالث ب 54 نقطة .
 وفي منافسات القتال الجماعي تصدر فريق عكاظ ترتيب الفرق بعد نهاية الجولة الثانية  لدوري أندية الدرجة الممتازة ( لدرجتي الأولمبي والأولى ) بعد أن حصد 112 نقطة فيما جاء الهلال في المركز الثاني بمائة نقطة وفريق الأهلي في المركز الثالث بـ 99 نقطة .
من جهتها عقدت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي للكاراتيه اجتماعاً بحضور المشرف العام على اللجنة محمد الدوسري ورئيسها عدنان حمزة وبقية الأعضاء حيث تم خلاله مناقشة العديد من المواضيع في مقدمتها العمل على انشاء موقع الكتروني للجنة يتم خلاله وضع النتائج للمسابقات وجميع اللوائح والتعليمات وكل ما يستجد وبث جميع الأخبار ووضع روابط لجميع اللجان على الموقع حيث سيتم الرفع بهذا المقترح إلى مجلس إدارة الاتحاد لاعتماده والبدء في تطبيقه.

من جانبه قام رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص بزيارة عدد من الأندية في مقدمتها ناديي الأهلي والجبيل وعقد عدد من الاجتماعات مع مشرفي اللعبة في هذه الأندية ومناقشة التعاون القائم بين الاندية والاتحاد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق