الأربعاء، 19 فبراير، 2014

أخضر البلياردو يشارك في غرب آسيا بقطر

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  يشارك المنتخب السعودي للبلياردو في بطولة غرب آسيا الرابعة لألعاب البلياردو السنوكر التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 21 إلى 29 / 4 / 1435هـ .
  وكانت بعثة أخضر البلياردو قد غادرت أمس إلى الدوحة برئاسة عضو مجلس الادارة عبدالله القحطاني وتضم الإداري محمد قازلي وأربعة لاعبين هم عبدالرحمن العمار ومهند الغميز وفهد الحجيلي و محمد العنزي ، في حين يشارك منتخب السنوكر باللاعبان عمر العجلاني و أحمد عسيري.
  وكان منتخب البلياردو قد انهى استعداده لهذه المشاركة بإقامة معسكرين داخليين في مكة المكرمة والرياض فيما استعد منتخب السنوكر بإقامة معسكر خارجي بالعاصمة القطرية الدوحة .
من جهة أخرى وصف رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر  عصام الملا مرحلة الاعداد لهذه البطولة بالجيدة لمنتخب البلياردو الذي أقام معسكرين داخلي كانت نتائجهما جيدة إضافة إلى منتخب السنوكر الذي أقام معسكراً خارجياً في الدوحة وقال: "هؤلاء نجوم يعول عليهم الاتحاد بتحقيق نتائج ومراكز متقدمه نظير ما يملكونه من مستويات فنيه عالية ولديهم القدرة على تطوير أنفسهم والاستفادة في مثل هذه المشاركات التي تضم منتخبات آسيوية لها ثقلها ووزنها في اللعبة".

   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق