الجمعة، 28 فبراير، 2014

إعلامي مضر يقيم مؤتمراً صحفياً لفريق كرة اليد




أقام المركز الإعلامي بنادي مضر مؤتمراً صحفياً خاص بالفريق المضراوي الأول لكرة اليد حيث ضم المشرف العام كرة اليد بالنادي الأستاذ علي مرار وأمين صندوق النادي الأستاذ جعفر الخاطر وأداره الإعلامي علي آل محسن بخصوص مشاركة الفريق في البطولة الخليجية والوقوف على استعدادات الفريق للبطولة التي ستنطلق في الأول من مارس المقبل بضيافة نادي النور بسنابس على صالة رعاية الشباب بالدمام.

وأوضح مرار بأن قرار المشاركة في البطولة الخليجية كان قراراً جماعياً من مجلس إدارة النادي, وتحدث أمين الصندوق بالنادي وأشار إلى أن قرار المشاركة كان صعب جداً و كنا نتوقع ردات فعل الجماهير حول هذا القرار.

وأضاف مرار: "مضر دخل البطولة الخليجية ليكون الحصان الأسود بغض النظر هل أحرزنا البطولة أم لا". مضيفاً: "ثقتنا كبيرة باللاعبين والجهاز الفني والجماهير وهدفنا تشريف الوطن".

وأجاب مرار على استفسار بخصوص تصريح رئيس النادي الأستاذ سامي آل يتيم للإعلام بأن مشاركة مضر في البطولة الخليجية "لإنقاذ البطولة الخليجية" حيث قال: "مشاركتنا للمنافسة وتصريح الرئيس ربما فهمه الصحفي بشكلٍ سلبي، وأنا أشك في مصداقية التصريح مع احترامي لرئيس النادي".

فيما قال الخاطر بخصوص تصريح رئيس النادي: "بحسب متابعتي لما ذُكر على لسان رئيس النادي فإنه إنقاذ للبطولة ولكنه ليس هدف المشاركة مضيفاً "وصف الشيء يختلف عن الهدف منه".

وفي جواب لأحد الأسئلة بخصوص تعثر التعاقد مع المحترف بنادي الصفا حيث صدر مسبقاً بيان من إدارة نادي مضر من ضمنه أن الإخفاق في الصفقة سببه الإختلاف في الجوانب المادية بينما الأمين العام بنادي الصفا ذكر عبر صفحته في تويتر بأن السبب في فشل المفاوضات هو رغبة المحترف في التركيز على أدائه مع فريقه الصفا قال مرار: "السبب كان مادياً حيث أن اللاعب طلب زيادة في قيمة المبلغ أكثر من مره والذي اتفقنا عليه سلفاً لذلك صرفنا النظر عن التعاقد معه وأتحدى أن يثبت أي أحد خلاف ذلك".

وأضاف في استفسارٍ آخر بخصوص تكريم نادي الصفا بمناسبة صعوده لدوري ركاء لكرة القدم علماً بأن النادي يعاني من عجزٍ مادي حيث قال مرار: "هي اجتهادات من الإدارة المشرفة على يد مضر وهذا قليل في حق نادي الصفا الشقيق فخيرات هذا النادي على نادينا كثيرة وعلاقتنا بهم وطيدة" .

وأوضح الأُستاذ علي مرار أمن فريق اليد كان معسكر في أحد الفنادق بالدمام قبل إقامة إحدى لقاءات الدوري وأحببنا تكريم نادي الصفا بهذه المناسبة وعلى رأسهم المدرب الوطني رضا الجنبي إبن القديح, علماً بأن أحد أعضاء الصفا قدم للنادي قبل عامين تبرعاً سخياً مستفهماً ألا يتوجب علينا رد الجميل ؟ !

وعلق مشرف يد مضر " إلى أن الإنجاز الذي حققه نادي الصفا يستحق كل التقدير والإحترام والفخر والإعتزاز متمنياً لهم التوفيق ومزيداً من الإنجازات".

وفي جوابه عن سؤال للحكم القطري صالح الجمعان عبر برنامج الوتس الآب عن دوافع المشاركة في البطولة الخليجية وهل هي للمنافسة أم ضيف شرف كما في هي المشاركات الأخيرة قال مرار: "مشاركتنا للمنافسة ولا نقبل أن نكون ضيوف شرف في أي مشاركة محلية كانت أم خارجية".

وأشار مرار إلى أن المشاركة في البطولة الخليجية لها نواحي فنية وذلك لانضمام 5 لاعبين من فريق الشباب للفريق الأول بهدف إعدادهم.

وأكد مرار "أن البطولة الخليجية لو كانت في إحدى دول الخليج لعتذرنا ولكن كونها في بلدنا فالاعتذار لا مكان له".
وأشاد مرار بجهود مدير التعاقدات بالنادي الأستاذ أحمد تريك وقدرها مضيفاً "إن الكثير من التعاقدات لم يحالفها التوفيق".
وذكر المشرف العام على كرة اليد بنادي مضر بأنهم تعاقدوا مع اللاعب الجزائري وليد قزلان الذي وصل إلى أرض الوطن فجر اليوم الجمعة ويدخل في تمرين الفريق المضراوي عصر اليوم الذي سيقام في صالة رعاية الشباب بالدمام ويدخل الفريق المضراوي بعده للمعسكر في فندق البطولة, فيما لازالت الإدارة في مفاوضات مع أحد اللاعبين الخليجيين لتمثيل الفريق في البطولة.

ونوه الأستاذ علي مرار إلى أن الجماهير المضراوية بمثابة الروح للكيان المضراوي رغم الوقت الضيق في البطولة الخليجية إلا أنهم الرقم الأصعب دائماً.

وقال أمين صندوق النادي الأستاذ جعفر الخاطر أن الرهان دائماً على روح مضر مشيراً باعتزاز: "رهاننا على روح لاعبينا وعلى جمهورنا الغالي فالجمهور والروح هما كفة الميزان".

واستطرد عضو مجلس الإدارة الخاطر "نحن نمتلك ميزة ربما لا تتوفر في كثيرٍ من الأندية وهي الغيرة والحمية من أبناء البلد".
وأكد مشرف الفريق بأن "اختلافاتنا ستنتهي بإذن الله مشيراً  إذا يوجد هناك شخص لا يقبل بوجود علي مرار في النادي فأنا مُستعد لترك النادي في أية لحظة بشرط أن يكون الشخص معروفاً ".

وبين جعفر الخاطر بأن الإستفسارات والآراء والمقترحات هي موضع تقديرٍ وإحترام مجلس الإدارة مضيفاً " نحن جميعاً في سفينةٍ واحدةٍ ولا تسير إلا بالجميع".

وفي ختام المؤتمر قدمت إدارة نادي مضر شكرهما لإدارة ملعب سبورت تايم على هذه الاستضافة وكما قدمت الإدارة شكرها إلى رعاة المؤتمر وهم مؤسسة أبطال الشرقية بالقديح ومؤسسة فطائر القاسم بالقديح وإلى الحضور الكريم الذي حمله العشق المضراوي ليسجل حضوره في هذا المؤتمر الذي افتقد الكثير من المهتمين بالشأن الرياضي في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق