الثلاثاء، 25 فبراير، 2014

كلية الملك فهد الأمنية تحقق كأس الكاراتيه في الاولمبياد الأمني الرياضي



اللواء المرعول و القناص توجا الابطال
الرياض
توج رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى  الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد الرياضي الأمني على كاس سمو وزير الداخلية اللواء الدكتور محمد المرعول عصر اليوم  الثلاثاء وبحضور رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وعدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد قوى الامن الرياضي أصحاب المركز الأولى في منافسات الكاراتيه التي اختتمت امس بصالة الألعاب بجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية.
وجاء فريق كلية الملك فهد الأمنية في المركز الأول في الترتيب العام بعد ان حقق لاعبوه 8 ميداليات بواقع 4 ذهبية و3 فضيات وبرونزية في حين جاء فريق حرس الحدود في المركز الثاني بثمان ميداليات بواقع ثلاث ذهبيات وفضيتان وثلاث برونز وحل فريق الامن العام في المركز الثالث بسبع ميداليات بواقع ذهبية وفضية وخمس برونزيات .
وكانت نتائج المنافسات على النحو التالي :
حقق فريق حرس الحدود الميدالية الذهبية في منافسات الكاتا الجماعي وحل فريق قوات الامن الخاصة في المركز الثاني وحقق الميدالية الفضية فيما جاء فريق الامن العام في المركز الثالث وحقق الميدالية البرونزية.
وفي منافسات الكاتا الفردي انتزع لاعب فريق حرس الحدود على عبدالرحمن صويهدي الميدالية الذهبية بينما جاء في المركز الثاني لاعب كلية الملك فهد الأمنية عماد محمد المالكي فيما جاء في المركز الثالث لاعب فريق حرس الحدود عدنان حارثي .
وفي منافسات القتال الفردي تحت وزن 60 كجم أنتزع لاعب كلية الملك فهد الأمنية عماد المالكي الميدالية الذهبية فيما جاء لاعب حرس الحدود أسامة الطويهري في المركز الثاني ولاعب امن المنشآت يحي الفيفي في المركز الثالث.
وفي منافسات القتال الفردي تحت وزن 67 كجم أنتزع لاعب الامن العام عماد المولد الميدالية الذهبية فيما جاء لاعب كلية الملك فهد الأمنية سلطان المالكي في المركز الثاني ولاعب اكاديمية نايف محمد عسيري في المركز الثالث.
وفي منافسات القتال الفردي تحت وزن 75 كجم  حقق لاعب كلية الملك فهد الأمنية بدر العتيبي الميدالية الذهبية وحل لاعب الامن العام عبدالعزيز المسعود في المركز الثاني وحقق المركز الثالث لاعب مكافحة المخدرات بدر الزهراني .
وفي منافسات القتال الفردي تحت وزن 84 كجم انتزع لاعب حرس الحدود إبراهيم ناتومي الميدالية الذهبية وجاء لاعب كلية الملك فهد الأمنية المعتصم بالله احمد في المركز الثاني وحل ثالثاً لاعب الامن العام محمد المالكي .
وفي منافسات القتال الفردي فوق  وزن 84 كجم  حقق لاعب اكاديمية نايف خالد عسيري  الميدالية الذهبية وجاء لاعب حرس الحدود عزي المطيري في المركز الثاني وحل لاعب كلية الملك فهد عبدالله المجادعة في المركز الثالث .
وفي منافسات قتال الوزن المفتوح حقق لاعب كلية الملك فهد الأمنية عماد المالكي المركز الأول وجاء لاعب الدفاع المدني عناد باعويضان في المركز الثاني فيما جاء لاعب حرس الحدود فايز راشد في المركز الثالث .
وفي منافسات القتال الجماعي حقق فريق كلية الملك فهد المركز الأول وجاء فريق الدفاع المدني في المركز الثاني وحرس الحدود في المركز الثالث .
وتم خلال مراسم التتويج تكريم للحكام والمراقبين من قبل اللواء المرعول وكذلك رئيس للجنة الحكام في الاتحاد الاسيوي الماليزي ليم باترك الذي حضر المنافسات بجانب الحكام المشاركين في الدورة التي ينظمها اتحاد الكاراتيه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق