الثلاثاء، 25 فبراير، 2014

شاطئية الجامعات تنطلق غداَ الأربعاء في جازان

الرياض : المركز الإعلامي للجنة للأولمبية العربية السعودية
   تنطلق غداَ "الأربعاء" بطولة كرة الطائرة الشاطئية التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، وتستضيفها جامعة جازان لمدة أربعة أيام .
 وأوضح مدير عام البطولة ومستشار الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور أحمد الفاضل أن عدد المشاركين بلغ 107 لاعبين يمثلون 23 جامعة وكلية حكومية وأهلية مشيراً إلى أن جامعة جازان أكملت جميع الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة من خلال تجهيزها للملاعب التي ستقام عليها المنافسات على فترتين صباحية ومسائية مقدماً في هذا الصدد شكره لجامعة جازان على استضافتها للبطولة وتسخيرها لجميع الإمكانيات لضمان نجاحها من الناحيتين التنظيمية والفنية.
  وأشار إلى أن البطولة تقام بنظام الدوري من دور واحد  حيث يحصل الفريق الفائز على نقطتين والخاسر على نقطة واحدة مشيراً إلى أن أكثر فريق سيجمع النقاط سيتوج بكأس البطولة. 
 وأكد سعي الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية إلى نشر هذه الرياضة بين الجامعات السعودية لرفع أداء المنتخبات الوطنية في البطولات الدولية للكرة الطائرة الشاطئية.

  يذكر أن فريق جامعة الملك عبدالعزيز  قد حقق لقب البطولة السابقة للموسم الثاني على التوالي التي استضافتها كلية ينبع الصناعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق