الثلاثاء، 18 فبراير، 2014

متجر الأهلي يكتظ بمحبي النادي في ظل تواجد ايريك ولويس ليال

حظي متجر النادي الأهلي مساء أمس بإقبال كبير من محبي الأهلي الذين اكتظت بهم المواقع المحيطة بالمتجر، حيث حرصوا على التواجد بكثافة خلال تواجد نجمي الفريق الكروي الأول لويس ليال وايريك دي أوليفيرا للمتجر، حيث التقطوا الصور التذكارية معهم .
وهنأ محبوا الأهلي نجمي الفريق على المستويات الفنية المميزة التي قدماها في اللقاء الأخير أمام الفتح بعد أن تمكن المهاجم البرتغالي لويس ليال من تسجيل ثلاثة أهداف في تلك المواجهة، بينما نجح صانع الألعاب البرازيلي ايريك دي أوليفيرا في صناعة ثلاثة من ا الأهداف الأربعة التي سجلها الأهلي في تلك المباراة .
وعبر اللاعبان عقب الزيارة عن سعادتهما بالاستقبال الجماهيري المميز الذي وجداه مؤكدين بأن الدعم المعنوي المميز الذي تلقياه من الجماهير سيدفعهما لبذل المزيد من الجهد داخل أرضية الملعب وتقديم كل ما يرضي محبي الأهلي وإسعادهم بتحقيق الانجازات والبطولات .
وتأتي زيارة محترفي الفريق لويس ليال وايريك دي اوليفيرا إلى متجر النادي امتداداً لسلة من الزيارات لعدد من نجوم الفريق الكروي الأول إلى المتجر في خطوة تهدف إلى التقاء محبي الأهلي وزوار متجره بنجومهم المفضلين والتقاط الصور التذكارية معهم ، حيث لقيت تلك الخطوة قبولاً جماهيرياً كبيراً .
يذكر أن مبيعات متجر النادي الأهلي تشهد تصاعداً مستمراً في ظل الإقبال الجماهيري المميز على اقتناء ملبوسات النادي والزي الرسمي للفريق الكروي الأول سواءً من خلال التواجد شخصياً في مقر المتجر الموجود في شارع الأمير سلطان بجدة، أو شراء المنتجات إلكترونياً عن طريق سوق ( إي مول ) الإلكتروني والذي يوفر خدمة توصيل منتجات متجر النادي للراغبين في شراء أي من منتجات المتجر إلى أماكن تواجدهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق