الخميس، 20 فبراير، 2014

خلال مشاركتهم ملتقى العين الدولي الثامن لألعاب القوى .. أبطال الاحتياجات .. 7 ميداليات افتتاحية

المنسق الإعلامي ـ العين: افتتحت بعثة المنتخب السعودي لألعاب القوى لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة مشاركاتهم في ملتقى العين الدولي الثامن لألعاب القوى للمعاقين 2014 الذي ينظمه نادي العين للمعاقين التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية في مدينة العين الإماراتية بتحقيقهم سبعة ميداليات، منها ثلاثة ميداليات ذهبية.
وحقق فهد الجنيدل ذهبية 100 متر (كراسي متحركة)، هاني النحلي (شلل دماغي) ذهبية منافسات القرص، ومازن الدوسري (حركي) ذهبية منافسات 400 متر.
كما حقق معتز الدوسري (شلل دمافي) فضية الرمح، محمد شراحيلي (إعاقة ذهنية) فضية منافسة 400 متر، ومحمد الدوسري (حركي) فضية منافسات القرص، وأخيرا حقق محمد السالم (إعاقة بصرية) برونزية 400 متر.
من جانبه، أبدى الدكتور ناصر الصالح أمين عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة سعادته بتحقيق هذه النتائج في اليوم الأول، وقال "تعودنا من هذه الفئة التميز في المحافل الدولية، إنجازاتهم تتحدث عنهم، وشكرا للأمير نواف بن فيصل رئيس الاتحاد على دعمه هذه الفئة"، مشددا "هو حريص عليهم، ويتابعهم ويدعمهم في كل المحافل الدولية والمحلية".
وكشف الدكتور ناصر الصالح "نتائج هذه البطولة تؤهل أصحابها من الدول الآسيوية للمشاركة في دورة الألعاب البارلمبية الآسيوية المقررة في تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في كوريا الجنوبية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق