الأربعاء، 19 فبراير، 2014

أخضر التنس يتغلب على إيران ويقترب من الدور الثاني

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
   قطع المنتخب السعودي للتنس تحت 14 سنة نصف المشوار للتأهل لدور نصف النهائي من بطولة كأس ديفيز التي تقام حالياً في ماليزيا، بعد أن حقق فوزاً كاسحاً أمس أمام المنتخب الإيراني بنتيجة (3/0).
  ويترأس الوفد السعودي المشارك في البطولة المهمة عضو مجلس الإدارة حمد البرقان ومدرب المنتخب الوطني عمر الثاقب واللاعبين (عبدالعزيز البيوك وأحمد آل سعيد  وزيد فهمي).
 يذكر بأن المنتخبات المشاركة قسمت إلى أربع مجموعات بواقع ثلاث منتخبان في كل مجموعة وأوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي إيران ولبنان.
من جانبه أكد اللاعب زيد فهمي بأنهم عاقدون العزم على تحقيق الحلم في هذه البطولة المهمة والقوية وقال: "بطولة ديفيز كاب من أقوى وأهم البطولات عالمياً وبمشيئة الله  قادرين على تحقيق الحلم من خلال هذه النسخة"منوهاً بالدعم الذي وجده من الاتحاد السعودي للتنس الذي وفر جميع الإمكانيات لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه البطولة التي يشارك فيها منتخبات كبيرة في قارة آسيا.
 وأشار اللاعب فهمي إلى أن بطولة السعودية المفتوحة للتنس لدرجة الناشئين التي اختتمت في الدمام قبل شهر كانت خير إعداد لهم لهذه البطولة، متمنياً أن يحالفهم التوفيق اليوم أمام لبنان والتأهل لدور نصف النهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق