الثلاثاء، 18 فبراير، 2014

أخضر الجمباز يحقق ثاني الخليجية

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
حل المنتخب السعودي للجمباز في المركز الثاني للبطولة الخليجية الحادية عشر للجمباز لفئات (الأشبال, الناشئين, الشباب, العمومي) المقامة في الصالة الخضراء في الخبر برصيد 216.75 نقطة لينال الميداليات الفضية.
   وتوج المنتخب القطري للجمباز بذهبية فئة "العمومي" في البطولة الخليجية وذلك بعد تحقيقه لـ224.7 نقطة, وحلّ في المركز الثالث المنتخب الكويتي, برصيد 209.55 نقطة ليحوز بذلك على الميداليات البرونزية.
 وفي الفردي العام لفئة "العمومي" حقق اللاعب القطري أحمد الدياني المركز الأول والذهبية الميدالية برصيد 76.85 نقطة, وجاء مواطنه محمود السعدي ثانياً برصيد 76.65 نقطة لينال بذلك الميدالية الفضية, فيما نال السعودي عبدالله البوصي المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 76.35 نقطة.

وفي فئة  "الشباب" للعبة , جاء المنتخب الكويتي في المركز الأول ليحوز على الميدالية الذهبية برصيد 280.6 نقطة, فيما جاء المنتخب السعودي ثانياً برصيد 173.1 نقطة لينال الميداليات الفضية, فيما جاء المنتخب  البحريني ثالثاً برصيد 89.05 نقطة حائزاً بذلك على الميداليات البرونزية.

وفي الفردي العام حقق اللاعب الكويتي مشاري عبدالرزاق المركز الأول والميدالية الذهبية برصيد 72.45 نقطة, وجاء مواطنه جاسم أحمد نعيم المركز الثاني محققاً الميدالية الفضية برصيد 69.9 نقطة, وجاء السعودي حسن آل شيف ثالثاً محققاً 48.45 نقطة.

وفي فئة "الناشئين" للعبة حقق المنتخب الكويتي أيضاً المركز الأول والميداليات الذهبية بعد تحقيقه لـ385.05 نقطة, وجاء المنتخب السعودي في المركز الثاني بـ377.45 نقطة لينال بذلك الميداليات الفضية, فيما جاء المنتخب القطري في المركز الثالث برصيد 155.15 نقطة.

وعلى مستوى الفردي العام حقق اللاعب الكويتي علي حيدر الجعفر المركز الأول والميدالية الذهبية برصيد 115.45 نقطة, فيما جاء السعودي ناصر السميري ثانياً برصيد 113.1 نقطة نائلاً بذلك الميدالية الفضية, وجاء في المركز الثالث القطري رسلان أنيس في المركز الثالث برصيد 109.5 نقطة.

من جهته أكد رئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور عبدالحميد المسعود بأن هذا الملتقى الخليجي الرياضي يعد من أكبر الإنجازات, مشدداً على اعتزازه بذلك, ومرحباً برؤساء الاتحادات وأعضاء اللجنة التنظيمية والوفود المشاركة.
وأضاف المسعود:" هذا هو المكسب, تعزيز مبادئ الأخوة بين الأشقاء الخليجين واجتماعهم في مكان واحد, وبالنسبة لي فأنا متفائل بشكل كبير بمستقبل مشرق للجمباز على مستوى الخليج, ونسأل الله التوفيق".


وتابع:" أوجه الشكر لفرق العمل في تنظيم البطولة ولجميع اللجان العاملة, ولإدارة التربية والتعليم في المنطقة الشرقية , ولمكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية أيضاً, ولأمانة المنطقة الشرقية , والحمدلله كان التنظيم سهل وبسيط, وجميل أيضاً".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق