الأربعاء، 26 فبراير، 2014

خلال مشاركتهم في بطولة فزاع الدولية ضمن محطتهم الثانية في الإمارات .. ختام ابطال الاحتياجات .. 13 ميدالية





المنسق الاعلامي ـ الشارقة:
اختتمت بعثة المملكة لألعاب القوى لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة مشاركاتهم في منافسات النسخة السادسة لبطولة فزاع الدولية الجائزة الكبرى لألعاب القوى والتي احتضنتها مدينة الشارقة الإماراتية بتحقيق 13 ميدالية متنوعة.
وتعتبر بطولة فزاع الدولية هي المحطة الثانية للأخضر في دولة الإمارات، حيث شارك في ملتقى العين للمعاقين، ويشارك غدا الخميس في ملتقى الشارقة للمعافقين.
وحقق محمد شراحيلي (إعاقة ذهنية) أخر الميداليات السعودية بنيلة المركز الثالث والميدالية البرونزية لسباق 400 متر.
وانطلقت المنافسات على ميدان نادي الثقة للمعاقين بمشاركة أكثر من 500 لاعب من 37 دولة عربية وآسيوية ودولية، وتستمر البطولة لمدة أربعة أيام.
وكان لاعبي الأخضر قد حققوا ثلاثة ميداليات ذهبية، نجح في اقتناصها كلا من: فهد الجنيدل بواسطة الكراسي المتحركة لسباقي 100، و200 متر، وهاني النخلي (شلل دماغي) في لعبة رمي القرص،
من جانبه، أبدى الدكتور ناصر الصالح رئيس بعثة المملكة المشاركة في البطولة سعادته بتحقيق هذا الكم من الميداليات، وقال "النتائج التي حققنها في هذا المحفل الدولي الكبير يعكس حجم الدعم، الاستعداد، عمل الأجهزة الفنية والطبية والإدارية بالإضافة لعمل اللاعبين انفسهم، واستفادتهم من البطولات المحلية والتي تعتبر المحطة التجريبية لكل لاعب".
ونوه الصالح بدعم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، وقال "دعمه وتوجيهه الدائم لنا وللاعبين خاصة يؤتي بثماره والدليل تميز اللاعبين في مثل هذه البطولات، ووجد لاعبي السعودية في القمم يؤكد ما يلقونه من دعم كبير ولا محدود من القيادة الرشيدة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق