الاثنين، 17 فبراير، 2014

حرس الحدود يتصدر الأولمبياد الأمني

الرياض

    تصدر فريق حرس الحدود المجموعة الأولى لمنافسات كرة القدم في الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية بعد فوزه على السجون بهدفين دون رد في الجولة الثانية  على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود.

    وشهدت المباراة إثارة وندية من الفريقين  في ظل إهدار الفرص أمام مرمى الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي, وفي الحصة الثانية وضحت رغبة حرس الحدود في تحقيق نتيجة إيجابية وهو ما تحقق له عند الدقيقة 64 عن طريق لاعبه محمد أبو السعود, وبعده بخمس دقائق أضاف زميله غالب الشهري الهدف الثاني الذي انتهت به المباراة ليرفع الحدود رصيده إلى 6 نقاط وبقي قوات الأمن الخاصة خالي النقاط.  

   قاد المباراة بدر العنزي "حكم ساحة" وساعده سليمان الداوود وفايز الأسمري ومحمد آل مريع رابعاً وراقبها فنياً محمد سعد بخيت وإدارياً محمد الحسيني.

  وفي المواجهة الأولى أمس تعادل الجوازات مع كلية الملك فهد الأمنية بهدفين لكل منهما رغم تقدم الأخير بهدفين حتى الدقيقة العاشرة جاءت عن طريق ممدوح العتيبي ومحمد القحطاني في الدقيقتين 27 و49

  وفي النصف الأخير من هذا الشوط رتب منتخب الجوازات صفوفه جيداً وشن هجمات متتالية أسفرت إحداها عن تسجيل الهدف الأول عن طريق لاعبه طلال البلوي ويستمر السجال بين الفريقين مع تفوق نسبي للجوازات خصوصاً في الربع الأخير من الشوط والذي شهد ركلة جزاء للجوازات في الدقيقة 69 انبرى لها اللاعب عبدالله مصلح لتستمر السيطرة لمنتخب الجوازات حتى أطلق حكم اللقاء نايف المرخي صافرة النهاية بتعادل المنتخبين ويحصل الجوازات على النقطة الرابعة فيما كانت النقطة الأولى لكلية الملك فهد الأمنية . 

                                     (  كرة القدم  )

  تتواصل غداً منافسات كرة القدم في الأولمبياد من خلال إقامة مباراتين في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية عندما يلتقي فريقا الأمن العام أمام مكافحة المخدرات عند   45 :  3 عصراً .

 ويدخل الأمن العام المواجهة وفي رصيده ثلاث نقاط من فوز على قوات الأمن الخاصة في الجولة الأولى   فيما   يدخل المخدرات المواجهة بدون نقاط.

 وفي المواجهة الثانية عند 25 : 6 مساء يفتتح فريق الدفاع المدني مشاركته في المنافسات عندما يلتقي قوات الأمن الخاصة الخاسر في الجولة الأولى

                           ( الكرة الطائرة )  

  تختتم غداً الأدوار التمهيدية لمنافسات الكرة الطائرة بإقامة أربع مباريات حيث يلتقي عند 30 : 2 ظهراً الأمن العام وقوات الأمن الخاصة يليه مباشرة مواجهة تجمع حرس الحدود والدفاع المدني في المجموعة الأولى وعند 45 : 4 عصراً يلتقي فريقا السجون وأمن المنشآت يليه لقاء كلية الملك فهد الأمنية وأكاديمية نايف ضمن المجموعة الثانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق