الأحد، 16 فبراير، 2014

خلال بطولة الصداقة الدولية للبولينج .. عريف يحقق ذهبية الفرق لمنتخب الخليج

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  تمكن لاعب المنتخب السعودي للبولينج حسن عريف من تحقيق الميدالية الذهبية أمس الأول من خلال مشاركته في بطولة الصداقة الدولية للبولينج والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة وحقق من خلالها منتخب الخليج ذهبية الفرق التي تنافست عليها منتخبات النرويج والسويد  وفنلندا وإسبانيا.
   وتمكن منتخب الخليج من كسب ذهبية منافسة الفرق بمساهمة مميزة من اللاعب السعودي حسن عريف والذي كان قد حقق مؤخرا بطولة الاتحاد السعودي الفردية الأولى للبولينج في الخبر مما يؤكد الاهتمام والدعم الكبير الذي يجده لاعبو البولينج خلال الفترة الماضية مما أنعكس إيجابيا على مستوياتهم وعطاءاتهم التي يقدمونها في اللعبة.
  ومن جانبه عبر اللاعب حسن عريف عن بالغ سعادته بتحقيق ذهبية الفرق بجانب إخوانه لاعبي منتخب الخليج مقدماً شكره لرئيس الاتحاد السعودي للبولينج ولمدرب المنتخب وبقية أعضاء الاتحاد على الاهتمام الواضح للاعبي البولينج والتهيئة النفسية الجيدة لهم وتوفير معسكرات أسهمت في تطور مستوى اللاعب ودخوله معترك المنافسات بصورة مختلفة.
  ومن جانبه نوه رئيس البعثة عضو مجلس الاتحاد السعودي للبولينج أحمد العبيد بالمستوى الكبير للاعبي المنتخب المشاركين في بطولة الصداقة حسن عريق وعبدالرحمن الخليوي واللذان ظهرا بشكل مميز وقدما صورة فنية تكللت بتحقيق ذهبية الفرق من أمام منتخبات دولية متمرسة في لعبة البولينج .

 وأبان أنهم كانوا خير سفراء للسعودية خلال بطولة الصداقة الدولية مقدماً التهنئة لرئيس الاتحاد السعودي الأمير عبدالحكيم بن مساعد ولجميع الأعضاء بهذا الانجاز الجيد والذي بلا شك سيكون دافعا لتحقيق المزيد خلال البطولات المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق