الجمعة، 14 فبراير، 2014

الأولمبياد الرياضي الأمني ينطلق اليوم في الرياض

الرياض
  تحت رعاية وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف تفتتح عند الساعة السادسة من مساء اليوم (السبت) فعاليات الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية لقطاعات قوى الأمن الداخلي على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض  بحضور مدير الأمن العام رئيس اللجنة العليا المنظمة  للأولمبياد اللواء عثمان المحرج.

وأنهت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات بمتابعة واهتمام رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد اللواء الدكتور محمد المرعول، وأمين عام الاتحاد مدير الأولمبياد المقدم سلطان الودعاني
  مفاجآت في حفل الافتتاح .. والقناة الرياضية تنقل الحدث 
   تم إجراء بروفات حفل الافتتاح الذي يؤكد القائمون عليه بتقديم مفاجآت وفقرات خاصة بالحدث في وقت قصير يتخللها كلمة اللواء محمد المرعول، حيث ستنقل القناة الرياضية فعاليات الحفل والمباراة الثانية  وستواكب الحدث برسالة يومية ونقل مباشر لبعض المباريات علما أن الدعوة مفتوحة للجميع وتقديم جوائز للجماهير.
   تعاون كبير من هيئة الإذاعة والتلفزيون
وفي هذا الصدد وجه معالي رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع بمتابعة الأولمبياد وإبرازه بصورة إعلامية جيدة فيما رحب مدير عام القنوات الرياضية الدكتور محمد باريان بالتعاون مع وزارة الداخلية وتقديم كل ما من شأنه خدمة هذا القطاع في قالب رياضي جميل.
   كلية الملك فهد وحرس الحدود يقصان شريط الافتتاح
  وستبدأ المباراة الأولى في كرة القدم بعد صلاة العصر بين كلية الملك فهد الأمنية وحرس الحدود وحفل الافتتاح بعد صلاة المغرب والمباراة الثانية بعد صلاة العشاء بين الجوازات وأكاديمية نايف للأمن الوطني.
 10 قطاعات أمنية تتنافس في خمس  ألعاب
   يشارك في الأولمبياد عشرة قطاعات أمنية هي الأمن العام ، كلية الملك فهد الأمنية، الجوازات، مكافحة المخدرات، حرس الحدود، قوات الأمن الخاصة، أكاديمية نايف للأمن الوطني، المديرية العامة للسجون ، قوات الأمن الخاصة، قوات أمن المنشآت، والدفاع المدني تتنافس في خمسة ألعاب، وهي كرة القدم ، الكرة الطائرة ، ألعاب القوى للمسافات القصيرة، السباحة ، والكاراتيه.
  اللواء المحرج: طموحاتنا كبيرة بمنافسات مميزة
    أكد مدير الأمن العام رئيس اللجنة العليا المنظمة  للأولمبياد اللواء عثمان المحرج أهمية مثل هذه المناشط التي تدعم تنمية اللياقة البدنية لرجال الأمن مهيباً بجميع المشاركين للظهور بروح التنافس الرياضي الراقي بينهم  والذي يعكس المستوى الرياضي في وزارة الداخلية وقطاعاتها الأمنية المختلفة.

وأكد أن مثل هذه المنافسات ومختلف المناشط والفعاليات الأمنية تحظى باهتمام ورعاية ودعم وزير الداخلية مقدماً في هذا الصدد شكره للأمير محمد بن نايف باسم كافة المشاركين على دعمه الغير محدود لهذا المنشط الرياضي الهام وكافة الفعاليات الرياضية في وزارة الداخلية.
  ونوه بما يبذله الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي من جهود حثيثة  تنعكس أهدافها الإيجابية على منسوبي القطاعات الأمنية بوزارة الداخلية في المجال الرياضي والثقافي والتدريبي كما قدم الشكر للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل ولمدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل وكافة الجهات المشاركة والمساندة لتعاونهم في سبيل إنجاح  هذه المناسبة الرياضية الأمنية الهامة التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي.







اللواء محمد المرعول: عملنا طويلا ليكون الأولمبياد في أبهى صورة

  أكد رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد اللواء الدكتور محمد المرعول أن الاتحاد يفخر بتنظيم الأولمبياد الرياضي الأمني لقطاعات قوى الأمن الداخلي على كأس صاحب وزير الداخلية مشيراً إلى أن الاتحاد سعى بشكل كبير ومنذ فترة طويلة إلى العمل على ظهور هذا الأولمبياد في أبهى صورة , لاسيما أن هذا الأولمبياد يعد  ملتقى أمني يجتمع فيه رجال الأمن للتنافس الشريف في ألعاب ( كرة القدم - كرة الطائرة - الكاراتيه - السباحة - ألعاب القوى ) معبراً عن أمله أن يظهر بالمظهر الذي يليق بمسماه الغالي على جميع رجال الأمن جميعاً وذلك من خلال الجهد الكبير الذي تبذله اللجان العاملة التي تعمل على قدم وساق. 



  وقدم اللواء المرعول شكره لمدراء القطاعات الأمنية على تفاعلهم مع انشطة وبرامج الاتحاد المختلفة معرباً عن شكره لما يجده الاتحاد من تعاون جامعة  الإمام محمد بن سعود الإسلامية  و الرئاسة العامة لرعاية الشباب في سبيل انجاح هذا الأولمبياد الذي يقام لأول مره على مستوى السعودية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق