الأحد، 23 فبراير 2014

اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية الـ (34) للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد تجتمع بممثلي الدوائر الحكومية المختلفة







اللجنة المنظمة تجتمع بممثلي الدوائر الحكومية المختلفة

الدمام – المركز الاعلامي

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية الـ (34) للأندية أبطال الكؤوس، اجتماعا تنظيميا صباح الأمس في صالة الاجتماعات بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، برئاسة رئيس مكتب رعاية الشباب بالدمام الأستاذ فيصل العبد الهادي، وبحضور كل من: مدير البطولة الأستاذ عبد رب الرسول علي العبيدي ورئيس لجنة التنسيق والتخطيط الأستاذ حسين القلاف والمدير الإعلامي للبطولة الأستاذ أيمن علي القلاف، اضافة لمندوب رعاية الشباب ورئيس لجنة تنظيم الملاعب الأستاذ ضياء آل إبراهيم، وكذلك العقيد تركي ضيف الله النفيعي من المهمات والواجبات الخاصة، يرافقه محمد الزهراني وماجد المزعل، ومن مرور الخبر المقدم ناصر أحمد الخلف، ورئيس قسم السير النقيب أمجد التويجري.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة الاستعدادات اللازمة والوقوف على آخر التجهيزات لاستضافة البطولة التي تنطلق فعالياتها يوم السبت المقبل الموافق 29 ربيع الآخر.

وأبدى الجميع سعادتهم بالاستعداد الذي وصلت إليه جميع اللجان المشاركة والأجهزة الحكومية، فيما تم الاتفاق على ان يبذل الجميع كل الجهود التي من شأنها ضمان نجاح استضافة البطولة.

وفي نهاية الاجتماع، قدمت توصيات مختلفة، ستتم مناقشتها خلال الاجتماع المقبل المقرر إقامته على صالة رعاية الشباب بالدمام في الأسبوع القادم .



الساري: قادمون لتحقيق اللقب

أكد نائب المشرف العام في الأهلي البحريني فاضل الساري أن فريقه جاهز تماما للمشاركة في البطولة الخليجية الـ (34) لكرة اليد، التي ينظمها الأشقاء في نادي النور السعودي، مبينا أن القرعة جاءت مرضية، بعد وقوعهم في المجموعة الأولى، التي تعتبر أقل صعوبة من المجموعة الثانية، والتي اطلق عليها مجموعة " الموت ".

وعن استعداداتهم للبطولة، بين الساري أن فريقه يعيش فترة استشفاء بعد عودة (9) لاعبين من صفوف المنتخب البحريني الحائز على ثاني آسيا في البطولة التي أقيمت مؤخرا بمملكة البحرين، مؤكدا أن الفريق سيعسكر في العاصمة القطرية الدوحة لمدة (7) أيام قبل الحضور للمشاركة في البطولة الخليجية.

وعن اللاعبين المحترفين في الفريق، أكد فاضل الساري أن نادي الأهلي البحريني لم يوفق حتى هذه اللحظة في التوصل لاتفاق مع لاعبين محترفين للمشاركة معه في البطولة الخليجية، وقد يشارك دون أي اضافات لقائمته في حال عدم التمكن من التعاقد مع لاعبين يمثلون اضافة حقيقية للفريق.

يذكر أن الأهلي البحريني قد نجح مؤخرا في الظفر بخدمات نجمي المنتخب البحريني مهدي مدن ومحمد المقابي للمشاركة معه في البطولة الخليجية الـ (34) لكرة اليد.



السيهاتي: قرعة البطولة متوازنة والأهلي لا يهتم الا بنفسه

صرح عضو الاتحاد السعودي لكرة اليد و المشرف العام على لعبة كرة اليد بنادي النور حسن السيهاتي بأن قرعة البطولة الخليجية الـ (34) للأندية أبطال الكؤوس التي يستضيفها نادي النور تبدو متوازنة، حيث أن أغلب الفرق تضم لاعبين بارزين وعالميين ، مما يعطي البطولة قوة تنافسية لاحتلال المراكز الأولى في البطولة ، وإن كانت تبدو المجموعة الثانية أقوى ظاهريا من المجموعة الأولى .

وفيما يخص نادي النور قال السيهاتي : " إن الإدارة تبذل جهود كبيرة في سبيل التعاقد مع لاعب محترف على مستوى عال يخدم الفريق بعد فشل اللاعب مروان بالحاج في التجربة التي خاضها خلال الأيام الماضية مع النور، وعدم تمكن إدارة النور من إنهاء التعاقد مع اللاعب الإيراني كرم الله آستكي رغم موافقة اللاعب وناديه ، وكذلك رفض إدارة نادي الأهلي السعودي إعارة اللاعب حسين الصياد للنور خلال البطولة في خطوة غريبة تنم عن عدم تعاون من نادي الأهلي الشقيق رغم التعاون المستمر الذي تبديه إدارة نادي النور مع نادي الأهلي الشقيق خاصة في المنافسات الخارجية التي يمثل فيها الأهلي الوطن والتي كان آخرها إعارة اللاعب عبد الله آل حماد رغم حاجة الفريق له في الدوري ،إلا أننا فضلنا مصلحة الوطن وتشريفه المتمثلة في مشاركة نادي الأهلي في البطولة الآسيوية التي لا يجب أن تعلو عليها أي مصلحة أخرى.

وأضاف السيهاتي، سيحاول نادي النور بالطبع استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق كأس البطولة ليكون بجانب كأس البطولة العربية في تكرار لسيناريو عام 1996م، لذلك هو يقدم الدعوة لجمهور المملكة عامة والمنطقة الشرقية خاصة بالوقوف خلف ممثلي الوطن في هذه البطولة ناديي النور ومضر.



اللجنة المنظمة تستقبل طلبات اعتماد الاعلاميين

يسر اللجنة المنظمة للبطولة الخليجية الـ34 للأندية أبطال الكؤوس متمثلة في المركز الإعلامي للبطولة أن تعلن عن توفير مركز إعلامي متكامل التجهيزات في صالة رعاية الشباب بالدمام، المحتضنة لفعاليات البطولة ، وللراغبين في الإستفادة من المركز يرجى التقدم بطلب للحصول على تصريح الاعتماد لذلك ،عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبطولة مع ارسال المعلومات التالية :

1- الاسم
2- بريدك الإلكتروني
3- الهاتف
4- الدولة – المدينة
5- جهة العمل
6- المسمى الوظيفي
7- صورة شخصية
ملاحظة : إرسال الطلب لا يعني بالضرورة القبول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق