الأحد، 23 فبراير، 2014

تيكي تاكا الجابر وعودة الكاسر‎



في رواية مبكرة سامي "مُتدرب" وفي اخرى سامي "مايصلح" ومن بين تعدادها مع سامي "ضاع الهلال".. 
 
 الروايات بدأت وكلُ على بحره وفكره الهلالي وغيره من الألوان المضادة "للأزرق" فقدت الأمل بأن الهلال هو "الزعيم" بقيادة الجابر .. 

 قبل مواجهة "عالمي التيفو 00:90:00" بدأت الأصوات "المتلونه" بحب الأزرق "القاهر" تُحلل ماذا يفعل الجابر في سابق المباريات وهل الجابر سيستمُر مع أخوانه وابناءه في "بيته".. 

 البعضُ كـ"توقع" نطق بالتفاؤل وصديقه أبى الا بُمصطلح "صعب نفوز" ووصلت لـ "مستحيل" اشقاؤنا ترافعوا وتعالوا من بعد "متصدر لاتكلمني" وبالغوا بـ عبارة "نحنُ العالمي" .. ! 

 كالعادة هلال سامي يترُك لهم "النباح" ويُجهز عليهم "الجراح" ، من صميم ثقتهم ايضا ظنّوا ان الدفع "كامل الدسم" .. فاطمئنوا 

بدأت معركة "المملكة وزعيمها" ثقة الاصفر وألوان تشجيع "الفزعة" في الله ثم "الدفع" وثقة الأزرق ولونه الأزرق في الله ثم في "نجومه" .. ! 

 قناصّ الشباك يردُ على عبارة "ياسر انتهى" والتي رددها الكثير وانا أولكم ويضرب بهدفين ثانيها لو كان هُناك تصنيف لأجمل هدف لوضع في المقدمة "واجبا" .. ! 

 لله درك يابو عزوز نعم اذا اردت العودة ستعود ولعلّ العبارات كثير لما فعلت وستفعل في قادم الأيام باذن الله قلتُ في تغريدة " جزءُ من ياسر 2007 يُدمر افضل نصر مدفوع منذُ عشرين سنة".. ! 

 الهلال منظومة وانت أحد ركائزها نتأمل فيك الكثير ونطمح للمزيد من العطاء والروح تبقى من الهلال وللهلال فنحنُ كـ"عشاق" سنبقى ماحيينا وراء الهلال ومن يمثله وانت احدهُم .. ! 

المعركة تستمر لصالح "الزعيم" والدفع "بالقطارة" حان حضوره وبدأ من هدف لهم "اكشن بوليودي" .. ! 

 الزلزال لاينام وان نام فاق قبل "نهاية الطريق" ناصر15 يضرب بالثالث ويجري المكالمة ويؤكدها لمُعلمه "نحنُ معك ياسامي" وانا "موجود" .. ! 

عقب ناصر سهم الشباك المُلتهب "نيفيز7" يختم بالأربعة ويردُ مع زملائه على من انتقد سامي وفرقته بأن الزعيم واحد وبأن المرعب واحد وبأن قاهر الخصوم واحد هو "الهلال" .. ! 
 
 ابتدوا بالفرح قبل حين البداية وللأسف اخرجهُم "شقردية  سامي" بالحُزن قبل حين النهاية .. ! 

 لعبة "كم حرف" يروق لي ذكرها : ياسر (عاد) وناصر (تحدث) ونيفز (رقص) وفايز (حرس) واللبيبُ بالاشارة يفهم .. ! 

 بغضكم لقاهركم قد يضعُ حاجز بينكم وبين مشاهدة اللعبة السابقة اريحوا انفسكم باللعب مع اسمائكم، "نواف" أمر "النجده" و"مهنا" نفذ "الخطة" و"فيصل" يتمشى بالكأس بكل "حارة" .. #العبوا 

 خارج "النية" كل الطرق تؤدي الى (4) ! 
 خارج "الكرة" تستاهل يبو عبدالله البنتلي  

 اخر السطر : تيكي تاكا الجابر وعودة الكاسر انتهت باضغط المضغوط أكثر.. ! 

    قلم : علي القحطاني - @QFerari

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق