الاثنين، 24 فبراير، 2014

خليجية الجولف تنطلق الأربعاء في الرياض

الرياض:المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية

  تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل بن فهد تنطلق الأربعاء منافسات البطولة الخليجية الـ18 للكبار والـ7 للناشئين على ملاعب نادي ديراب للجولف "غرب مدينة الرياض" بمشاركة ست منتخبات هي السعودية والكويت والبحرين والإمارات وقطر وعمان وتستمر إلى السبت المقبل.

 واكتمل وصول المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة واستقرت في فندق كوريتاد ماريوت مقر سكن الوفود فيما سيكون اليوم الأول "الأربعاء"مخصصاً لحفل الافتتاح واجتماع اللجنة المنظمة بالمشاركين.

  

 اتحاد الجولف ينهي استعداداته ويصدر كتيباً عن البطولة

   أنهى اتحاد الجولف استعداداته للبطولة حيث عقدت اللجنة المنظمة برئاسة ياسر الرميان العديد من الاجتماعات مع اللجان العاملة في البطولة ومنها الإعلامية وتأمين جميع الأمور المتعلقة بضيوف البطولة من لاعبين ورؤساء وأعضاء الوفود والانتهاء من كافة الأمور التنظيمية الخاصة باستضافة الحدث الخليجي
كما أصدر الاتحاد كتيباً خاصاً عن البطولة تحت إشراف اللجنة الإعلامية برئاسة محمد العيسى يحتوى على كلمة للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية التي أكد فيها أنه من المهام التي توليها الرئاسة العامة لرعاية الشباب هو تنمية أواصر العلاقات ومد جسور التواصل بين الشباب السعودي وإخوانهم بدول مجلس التعاون الخليجي على مستوى المنافسة وكذا على جميع الجانبين الثقافي والاجتماعي التي تعود بالفائدة عليهم وتنعكس على الوسط الرياضي الخليجي بمختلف شرائحه واهتمامه "مشدداً على أن هذا الأمر يحتاج إلى المزيد من التواصل المفيد للشباب الخليجي وينمي روح التفوق والمتمثل في هذه البطولة.

 وأضاف الأمير نواف بن فيصل: "نتمنى أن تكون مثل هذه المناسبات التي تجمع الشباب الخليجي على أرض العطاء المملكة العربية السعودية عوناً للدفع إلى ذلك المسار في المستقبل القريب بمشيئة الله للارتقاء بمستويات هؤلاء الشباب والوصول بهم إلى المراتب العليا على الصعيدين القاري والدولي في هذه الرياضة المتميزة"متمنياً للجميع مشاركة طيبة وتنافس راقٍ وفق مقتضيات الروح الرياضية والتنافس الشريف".

 كما تضمن الكتيب كلمة لرئيس الاتحاد السعودي للجولف رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية المهندس يوسف الدويش رحب فيها نيابة عن أعضاء اللجنة بالوفود الخليجية المشاركة مؤكداً أن هذه البطولة قطعت شوطاً  مميزاً وباتت مناسبة رياضية مميزة ولقاء شبابي ينتظرها الجميع مشيراً إلى أنها أصبحت سمة مميزة ومنهج حكيم لتحقيق الأهداف السامية التي تقام من أجلها مثل هذه البطولة.

  وأبان أن من أبرز أهدافها التقاء شباب دول مجلس التعاون الخليجي وصقل مواهبهم الرياضية في جو تسوده المحبة والأخاء والتنافس الشريف انطلاقاً من التوجيهات السامية لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي.

 من جانبه أوضح  عضو مجلس إدارة اتحاد الجولف رئيس اللجنة الإعلامية محمد العيسى أن كافة الترتيبات والأمور المتعلقة بالبطولة قد اكتملت حيث عقدت اللجنة الإعلامية العديد من الاجتماعات التنسيقية مع اللجان العاملة في البطولة بالإضافة إلى اجتماعات مع اللجنة المنظمة للبطولة وكذلك التعاقد مع شركة إعلامية متخصصة لتوثيق البطولة بالصور والتي ستقوم بدورها بتوزيع نسخ من الصور على الوفود المشاركة.

   وأشار إلى أن الكتيب الخاص بالبطولة اشتمل برنامج فقرات حفل الافتتاح وأسماء رؤساء وأعضاء الوفود الستة المشاركة بالإضافة إلى السجل الذهبي لمنافسات البطولة السابقة وصور عن الملاعب التي ستستضيف البطولة وهي ملاعب نادي ديراب.

   ويرأس وفد المنتخب السعودي في البطولة سعود الغامدي ويضم المشرف على المنتخب علي بلحارث و10 لاعبين هم عثمان الملا وفيصل السلهب وعلي الصخي وعبدالرحمن المنصور وعمر الحريري وسعود الشريف وفيصل الدويش وفيصل الرميان وفيصل الزهراني وخالد القنيبط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق