الخميس، 20 فبراير، 2014

السويلم نائباً لرئيس المظلات العالمية

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  انتخب رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم نائباً لرئيس لجنة المظلات العالمية ( ipc ) وذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية للجنة في فيينا الأسبوع الماضي .

  من جانبه عبر السويلم  عن فخره واعتزازه بانتخابه لهذا المنصب الذي يمتد لأربع سنوات وقال: "بهذا الانتخاب تعتبر السعودية أول دولة عربية وآسيوية تنتخب لمثل هذا المنصب في لجنة المظلات العالمية التي تعد أعلى مرجعية لرياضة المظلات وتدير وتشرف على نشاطات المظلات في جميع أنحاء العالم".
 وأضاف: "ما وصلنا إليه الآن من تمثيل في الاتحاد الدولي للرياضات الجوية ما هو إلا تنفيذاً لتطلعات وخطط اللجنة الأولمبية العربية السعودية برئاسة الأمير نواف بن فيصل بضرورة التواجد السعودي في المناصب القيادية بالاتحادات العربية والإقليمية والدولية"منوهاً في هذا الصدد بالدعم الذي وجده من رئيس مجلس إدارة نادي الطيران السعودي الأمير سلطان بن سلمان من خلال تمثيله للنادي في اللجنة منذ عدة سنوات.
  وعبر الدكتور السويلم عن شكره للجنة الأولمبية على دعمها وتشجيعها الدائم لجميع ممارسي الرياضات الجوية في السعودية مؤكداً استمراره في تقديم كل ما يخدم ممارسي الرياضات الجوية في السعودية وأن ينعكس انتخابه في هذا المنصب على تطوير رياضة القفز بالمظلات السعودية.
  كما شكر كل من دعم ترشحه لهذا المنصب من دول عربية وإسلامية وصديقة ورؤساء اتحادات ومسئولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق