الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

بيليه يطالب بالصلاة كي يتأهل المنتخب المكسيكي إلى المونديال

مكسيكو سيتي 23 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ) - احتفل أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه اليوم الأربعاء بعيد ميلاده الثالث والسبعين في المكسيك ، وطالب بالصلاة من أجل تأهل فريق البلد الذي يزوره إلى كأس العالم بالبرازيل العام المقبل.

ونقلت وسائل إعلام مكسيكية عن النجم البرازيلي قوله خلال قمة لرجال الأعمال في مدينة جوادالاخارا المكسيكية "نعرف أن أشقاءنا المكسيكيين يعانون من مشكلات كثيرة ، وعلينا أن نفكر بشكل إيجابي".

وسيواجه المنتخب المكسيكي نظيره النيوزيلندي في دور فاصل الشهر المقبل على التأهل إلى مونديال البرازيل 2014 .

وأكد بيليه "كلنا علينا أن نصلي ، لأننا نريد مشاهدة المنتخب المكسيكي في البرازيل"، وذلك بعد أن تأهلت المكسيك بمعجزة إلى الدور الفاصل الذي تقام مباراتاه يومي 13 و20 تشرين ثان/نوفمبر المقبل ، وليس بمجهودها الذاتي بعد أن حققت الولايات المتحدة فوزا قاتلا على بنما بملعبها.

وفي محاولته للخروج من الأزمة ، غير المنتخب المكسيكي أربعة مدربين في شهر ونصف الشهر.

واحتفل بيليه ، المولود في 23 تشرين أول/أكتوبر 1940 ، في المكسيك بعيد ميلاده بكعكة شيكولاتة وهو يرتدي قبعة مكسيكية ، بحسب ما أظهرته صورة وضعها على حسابه بموقع (تويتر).

وكتب اللاعب السابق ، الذي أهدى أمس الثلاثاء قميصا للمنتخب البرازيلي يحمل توقيعه إلى الرئيس المكسيكي إنريكي بينيا نييتو على هامش القمة: "كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لي ، لم أكن أنتظر قضاء عيد ميلادي في المكسيك. لكن وجودي هنا كان شرفا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق