الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

هاري بوتر يجسد شخصية سيباستيان كو في عمل سينمائي


لندن 30 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ) - يجسد دانييل رادكليف ، الممثل الذي اشتهر بدور هاري بوتر في سلسلة أفلام السحرة الناجحة التي حملت نفس الاسم ، في عمل سينمائي دور سيباستيان كو ، صاحب ذهبيتين أولمبيتين والرئيس الناجح للجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية 2012 .

وأكدت مجلة (سكرين) اليوم الأربعاء أن رادكليف سيجسد شخصية البطل الأولمبي لسباق 1500 متر عدو.

وسيتولى جيمس واتكينز مخرج فيلم "وومين إن بلاك" إخراج العمل عن المنافسة التي جمعت كو بمواطنه ستيف أوفيت خلال السنوات التي سبقت دورة الألعاب الأولمبية في موسكو عام 1980 .

وسيكون سيمون بيافوي ، الحائز على جائزة أوسكار عن فيلم "سلومدوج مليونير" (المليونير المتشرد) وويل ديفيز مؤلف "هاو تو ترين يور دراجون" (كيف تدرب تنينك) ، هما المسؤولان عن سيناريو الفيلم الذي يحمل اسم "جولد" (ذهب) وسيبدأ تصويره في بريطانيا وروسيا خلال نيسان/أبريل.

وقال المنتج تيم هاسلام "إنه فيلم عن الحاجة التي لا يمكن إشباعها للانتصار ، يحفزها طموح هائل ، ولا يمكن تحقيقها إلا بفضل دعم العائلة".

وحصل كو على أربع ميداليات ذهبية بين عامي 1980 و1984 ، وحطم العديد من الأرقام القياسية العالمية وفي 1987 حصل على جائزة أمير أستورياس الأسبانية الرفيعة في الرياضة.

وبعد اعتزاله بدأ رحلته في عالم السياسة ، حيث كان نائبا ، كما ترأس ملف ترشح بلاده ثم اللجنة المنظمة خلال دورة لندن 2012 الأولمبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق