الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

يوفنتوس ونابولي يطاردان روما بقوة على صدارة الدوري الإيطالي


روما  (د ب أ)- قلص فريقا يوفنتوس ونابولي الفارق الذي يفصلهما في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم خلف روما المتصدر إلى نقطتين فقط مؤقتا.

وفاز يوفنتوس على ضيفه كاتانيا 4/صفر فيما فاز نابولي على ملعب مضيفه فيورنتينا 2/1 يوم الأربعاء في المرحلة العاشرة من الكالشيو.

وفي باقي المباريات تعادل ميلان مع ضيفه لاتسيو 1/1 وتعادل ليفورنو مع ضيفه تورينو 3/3 وفاز فيرونا على ضيفه سامبدوريا 2/صفر وبولونيا على مضيفه كالياري 3/صفر وأودينيزي على مضيفه ساسولو 2/1 وجنوه على ضيفه بارما 1/صفر.

ورفع نابولي ويوفنتوس رصيدهما إلى 25 نقطة بفارق نقطتين خلف روما المتصدر، والذي يلتقي غدا الخميس مع ضيفه كييفو.

وعلى استاد يوفنتوس، تقدم لاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 26 ثم أضاف القائد أندريا بيرلو الهدف الثاني في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني تكفل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65 ثم أحرز المدافع الدولي ليوناردو بونوتشي الهدف الرابع في الدقيقة 71.

وعلى ملعب فيورنتينا تقدم خوسيه كاييخون بهدف لنابولي في الدقيقة 12 ثم حصل فيورنتينا على ضربة جزاء سجل منها جوزيبي روسي هدف التعادل للفريق في الدقيقة 28.

وتكفل درايس مارتنيز بتسجيل الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 36.

وعلى ملعب ميلان، تقدم البرازيلي ريكاردو كاكا العائد إلى ميلان بعد فترة احتراف في ريال مدريد الأسباني، بهدف في الدقيقة 54 ثم تعادل مايكل سياني للاتسيو في الدقيقة 72.

ورفع ميلان رصيده إلى 12 نقطة مقابل 15 نقطة لفريق لاتسيو.

وواصل فريق فيرونا انتصاراته وتغلب على ضيفه سامبدوريا بهدفين نظيفين ليصعد إلى المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

وتقدم جوانيتو جوميز تاليب بهدف لفيرونا في الدقيقة 51 ثم أضاف لوكا توني الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وعلى ملعب كالياري سجل بولونيا هدفا في الشوط الأول وهدفين في الشوط الثاني ليحسم الفوز بثلاثية ويحصد ثلاث نقاط غالية.

وتقدم جيورجي جاريكس بهدف في الدقيقة 26 ثم أضاف باناجيتوس كونيه الهدف الثاني في الدقيقة 58 قبل أن يختتم ميشيل بازينزا التسجيل في الدقيقة 61.

ورفع بولونيا رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد كالياري عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر.

واقتنص اودينيزي فوزا غاليا من ملعب مضيفه ساسولو بهدفين أحرزهما انطونيو دي ناتالي ولويس موريل مقابل هدف لأصحاب الأرض سجله سيموني زازا الذي تعرض للطرد في وقت لاحق من المباراة.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد ساسولو عند ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي مباراة مثيرة تعادل ليفورنو مع ضيفه تورينو 3/3 ليرفع الأول رصيده إلى تسع نقاط في المركز الخامس عشر مقابل 11 نقطة لتورينو في المركز الثاني عشر.

وجاءت أهداف ليفورنو عن طريق باولو سيرجيو باولينيو وليوناردو جريكو وإيمرسون راموس بورجيس بينما تكفل شيرو ايموبيلي وكميل جليك واليسيو تشيرشي بتسجيل أهداف تورينو.

وفاز جنوه على ضيفه بارما بهدف نظيف عن طريق البرتو جيلاردينيو الذي أهدر ضربة جزاء في بداية المباراة.

ورفع جنوه رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد بارما عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق