الخميس، 24 أكتوبر 2013

كيسلينج يعرب عن سعادته باستقبال جماهير ليفركوزن له خلال مباراة شاختار


ليفركوزن (ألمانيا) 24 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ)- أعرب ستيفان كيسلينج هداف فريق بايرليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الخميس عن سعادته بالتشجيع الجنوني الذي لاقاه من مشجعي الفريق خلال مباراة ليفركوزن مع شاختار دونتسيك الأوكراني أمس الأربعاء.

وكانت مباراة شاختار هي الأولى لكيسلينج، الذي أحرز هدفين في اللقاء، بعد هدفه (الوهمي) في مرمى هوفنهايم بالدوري الألماني.

وكتب كيسلينج على صفحته بموقع التواصل الاجتماع (فيسبوك) عقب المباراة "أعجز عن التعبيؤ عن مشاعرى بالكلمات. لا أستطيع سوى توجيه الشكر للجماهير. شكرا لكم".

واستقبلت جماهير ليفركوزن كيسلينج بحفاوة بالغة وأخذت تهتف باسمه عندما تم استبداله خلال مباراة دونتسك والتي انتهت بفوز الفريق الألماني 4/صفر بدوري أبطال أوروبا.

وتصدر مهاجم منتخب ألمانيا السابق عناوين الصحف يوم الجمعة الماضي في أعقاب مباراة ليفركوزن أمام هوفنهايم بالدوري الألماني والتي انتهت بفوز ليفركوزن 2/ 1 حيث سجل كيسلينج هدفا وهميا بعدما سكنت الكرة التي سددها مرمى هوفنهايم عبر ثقب في الشبكة الجانبية، ولكن حكم المباراة فيليكس بريتش قرر احتسابها هدفا. 

وأصبح كيسلينج موضع انتقادات الجميع لعدم قيامه بتنبيه الحكم بأن الكرة لم تدخل المرمى، ولكنه شدد على أنه لم ير أين ذهبت الكرة على وجه التحديد.

وقدم فريق هوفنهايم احتجاجا وسوف يناقش الاتحاد الألماني لكرة القدم القضية يوم الاثنين المقبل، وكان هناك دعوات لإعادة المباراة من جديد، ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أكد أن قرارات الحكام لا رجعة فيها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق