الأحد، 27 أكتوبر 2013

صانع تعب.. عز الدين الحازمي



سامي ... ومجموعة الأسامي
& هل تضخمت الأنا لدى سامي فاختلطت عليه الأسامي!
& سامي نجم داخل الملعب , لكنه كمدرب يظل ( ألف - باء) فلازال في بداية المشوار وليس هناك ما يشفع له ... فهل يعي سامي ذلك أم أنه يجمع هذه إلى تلك فتكون النتيجة بلوشي !
& أن يتحدث اللاعب المعتزل عن لاعب آخر ويرى أنه أسطورة  فريقة فحسب فقد يبدوا كلامه مقبولا نوعا ما ومنطقيا يدخل في خانة الرأي .
& أن يصنف لاعب نفسه أنه أسطورة فريقه ! فقد يكون ذلك حقيقة فعلا ... وقد يكون شيء من الأنا
& أن يتحدث لاعب عن مرحلة سابقة ويكشف بعضا من التفاصيل بقليل من التهور  فهو شيء متوقع وخاصة في رياضتنا العامرة بالمستور ... لكنها قد تستغرب من بعض الأسامي ذوي اللباقة في الحديث ومنهم سامي.
& أما ان يتحدث مدرب حالي لفريق عن رئيس النادي ناديه ورئيس أعضاء شرفه , فهنا يبدو أنه قد خلط الأوراق واختلطت عليه الأسامي فعلا ...  فليس هنا مكان للصداقة سيدي المدرب!
& الهلال بهدوئه المعتاد وقدرته على السيطرة على منافذ الإعلام القوي وبالتفاتة رجالاته لن تحدث فيه بلبلة بين سامي ومجموعة من الأسامي  شرخا واضحا , إلا إن كان الموج الأزرق يخفي الكثير من جبل الجليد تحت هدوء أمواجه .
& هي تظل بلبلة للهلال لأن الكيانات تتجاوز المنعطفات الصعبة بسهولة ... لكنها بالنسبة للكوتش سامي قد تشكل عثرة أو سلبية في ملاحظات صناع الهلال , وقد يكون درس يفهمه الذيب باستيعاب كامل فيكون خطوة مزدوجة للأمام.

ezz777yas@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق