الأربعاء، 30 أكتوبر، 2013

الأهلي يهزم بني ياس ويحافظ على صدارة الدوري الاماراتي


أبوظبي  (د ب أ)- حقق الأهلي فوزاً ثميناً على حساب مضيفه بني ياس بثلاثة أهداف لهدفين يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الاماراتي "الخليج العربي".

وبهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده إلى 18 نقطة من 6 مباريات محافظاً على العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد بني ياس عند النقطة الثامنة.

جاءت البداية مبكرة من الأهلي الذي سجل هدف السبق في الدقيقة الثانية، عندما تمكن البرتغالي هوجو فيانا من التسجيل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عانقت شباك حارس مرمى بني ياس محمد الحمادي. 

ورغم أفضلية الأهلي من حيث الفرص والوصول إلى مرمى بني ياس، إلا أن بني ياس تمكن من العودة إلى أجواء المباراة بعد أن تمكن مدافعه يوسف جابر من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 26، لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تمكن البرازيلي جرافيتي من تسجيل الهدف الثاني للأهلي، اثر كرة عرضية من وليد عباس سددها جرافيتي بقوة في شباك الفريق المنافس، ليعلن بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 2/1. 

وفي الدقيقة 68 سجل بني ياس هدف التعادل عن طريق مارسيلو، لكن في الدقيقة 73 أحرز جرافيتي الهدف الثالث للأهلي والثاني له، بعد عرضية من خيمينيز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق