الخميس، 17 أكتوبر 2013

الإصابات تطارد شالكة قبل لقائه مع إينتراخت براونشفيج بالدوري الألماني


جيلسنكيرشين (ألمانيا)  (د ب أ)- يخشى فريق شالكة الألماني لكرة القدم من عدم جاهزية حارس مرماه تيمو هيلدبراند، ولاعبيه يرمان جونز وكيفن برينس بواتينج في مباراة الفريق المقبلة بالمرحلة التاسعة من الدوري الألماني (بوندسليجا) بعدما تلقى الفريق ضربة موجعة باستمرار غياب نجم هجومه كلاس يان هونتلار لفترة طويلة.

وصرح ينز كيلر مدرب الفريق امس الخميس أنه مازال يتشكك في إمكانية الدفع بهيلدبراند بعد إصابته في أسفل الظهر، بالإضافة إلى عدم تعافي جونز تماما من مشاكل الغضروف، كما أوضح أيضا أن بواتينج ربما لا يلحق بالمباراة القادمة بسبب استمرار معاناته مع الإصابة في الركبة.

ويحتل شالكة حاليا المركز الثامن بالدوري الألماني ويحل ضيفا بعد غد السبت على فريق إينتراخت براونشفيج متذيل الترتيب الذي حقق انتصاره الأول هذا الموسم 2/صفر على فولفسبورج في المرحلة الماضية.

ومن المتوقع أن يستمر غياب هونتلار عن الفريق حتى نهاية العام عقب إجرائه لجراحة في ركبته اليمنى والتي تسببت في غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع بالفعل إلا أن الإصابة تجددت مرة أخرى خلال تدريبات الفريق.

وجاء استمرار غياب هونتلار ليزيد من مشاكل الفريق الهجومية في ظل معاناة جيفرسون فارفان من تمزق عضلي، وتعرض جيرالد أسامواه لمشاكل في عضلات الساق، ليبدو هداف الفريق آدم شالاي هو الخيار الوحيد المتاح للفريق حاليا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق