الخميس، 24 أكتوبر 2013

المرحلة السابعة للدوري السعودي تبدأ غدا وسط تنافس محموم بين الفرق


الرياض 24 تشرين أول/أكتوبر(د ب أ)- تستأنف غدا الجمعة منافسات الدوري السعودي لكرة القدم بلقاءات المرحلة السابعة، وسط ترقب من الجماهير الرياضية ومنافسة محمومة بين الفرق، في ظل التقارب فى النقاط بينها في سلم الترتيب.

وتأتي هذه المرحلة بعد توقف المسابقة لأكثر من أسبوعين نظرًا لإجازة عيد الأضحى ، التي تخللها لقاء المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بنظيره العراقي في تصفيات كأس آسيا للأمم التي انتهت لمصلحة الأخضر السعودي 2/صفر.

وتفتتح مباريات المرحلة بلقاء التعاون مع الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة فيما يستضيف الفيصلي نظيره الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، كما يواجه الأهلي فريق الشعلة على ملعب النادي الأهلي في محافظة جدة، ويستضيف الشباب نظيره نجران على ملعب استاد الملك فهد بالرياض.

وتستكمل لقاءات الجولة السبت بلقاء النصر والفتح على ملعب استاد الملك فهد بالرياض، فيما يحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام لقاء الاتفاق والنهضة، ويستضيف الرائد نظيره العروبة على ملعب الملك عبدالله ببريدة.

ولن يتمكن ثلاثة لاعبين من المشاركة مع فرقهم في هذه الجولة بسبب الإيقاف وهم لاعب الشعلة برج معوضه والمحترف البرازيلي في صفوف الأهلي مارسيلو مارسارو والمحترف البرازيلي في صفوف التعاون فينيسيوس ريتشي.

ويتصدر النصر حاليا المسابقة برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن ملاحقه الهلال صاحب المركز الثاني فيما يحل نجران ثالثا بـ12 نقطة والشباب في المركز الرابع بـ11 نقطة والأهلي خامساً بـ10 نقاط بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي يحتل المركز السادس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق