الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

دل بوترو يعبر بسهولة إلى الدور الثاني لبطولة بازل للتنس

بازل 23 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ)- استهل الأرجنتيني خوان دل بوترو المصنف الأول لبطولة بازل السويسرية للتنس حملة الدفاع عن لقب البطولة بالفوز على السويسري هنري لاكسونين، الذي لم يراه من قبل ، بنتيجة 6/4 و6/4 اليوم الأربعاء في الدور الأول للبطولة.

ولم يجد دل بورتو، وصيف بطولة شنغهاي هذا الشهر، أي صعوبة في الصعود إلى الدور الثاني على حساب لاكسونين المولود في فنلندا، والذي يحتل المركز 224 في التصنيف العالمي للتنس.

واعترف دل بوتور، الذي تأهل إلى البطولة الختامية للموسم في لندن بين أفضل ثمانية لاعبين هذا الموسم، بأنه لم يسبق له رؤية لاكسونين قبل أن يلتقيه داخل الملعب ، مشيرا "لقد شاهدت بعض التسجيلات الليلة الماضية ولكني أول مرة أراه كانت اليوم".

وخسر الفرنسي ريتشار جاسكيه على يد مواطنه ميشيل ليودرا بنتيجة 4/6 و2/6.

ويحتل جاسكيه المركز التاسع في قائمة اللاعبين المرشحين للتأهل إلى البطولة الختامية وبات أخر أمل له في الوصول إلى هذه المحطة، متوقف على اداءه في بطولة باريس للأساتذة التي تنطلق الاثنين المقبل.

وفي باقي المباريات فاز الكرواتي ايفان دوديج على الياباني كي نيشيكوري 6/1 و6/2 والفرنسي بول هنري ماثيو على الأمريكي دينيس كودلا 6/4 و7/5 والكندي فاسيك بوسبيسيل على الهولندي روبن هاسه 6/4 و6/4.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق