الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

الامير نواف بن فيصل يهنئ بعثة المملكة لالعاب القوي لذوي الاحتياجات الخاصة

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة بعثة منتخب المملكة لالعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة المشاركة في الالعاب الاسيوية الثالثة للشباب لالعاب القوى المقامة حاليا في كوالالمبور بماليزيا . جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه سموه برئيس بعثة المنتخب هنأه ولاعبوا المنتخب بما حققوه  من ميداليات .
واعتبر سمو رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة ما تحقق لمنتخب المملكة  استمرارا لتفوق لاعبيه ومواصلتهم تحقيق الانجازات لهذا الوطن .. مشيدا بكافة لاعبي المنتخب مقدما لهم وللاجهزة الادارية والفنية والطبية شكره على ما يبذلونه من جهود  .


هذا وكان المنتخب السعودي قد حقق  ميداليتين ذهبيتين عن طريق زياد الخريب في رمي القرص للاعاقة البصرية ( f11 ) واحمد الحكمي في سباق 100 متر للاعاقة البصرية ( t11 ) وميداليتين فضيتين عن طريق خالد الاحمري في رمي القرص للاعاقة شلل دماغي ( f34 ) وابراهيم آل حسن في سباق 200 متر للاعاقة الحركية (t53 ) فيما حقق جمعان الزهراني ثلاث ميداليات برونزية في سباقات 100 و200 و400 متر للاعاقة الحركية (t54 )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق