الاثنين، 21 أكتوبر 2013

مارتينو يؤكد أنه يخضع للاختبار في برشلونة "كل أربعة أيام"


ميلانو (إيطاليا) 21 تشرين أول/أكتوبر (د ب أ)- أكد خيراردو مارتينو المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني اليوم الاثنين أنه يخضع لاختبارات "كل أربعة أيام"، وقلل من أهمية مباراتي الفريق المقبلتين أمام يوفنتوس وريال مدريد ، اللتين اعتبرهما "مهمتين لكن ليستا حاسمتين".

وقال مارتينو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ميلان غدا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا "الموسم طويل ويتضمن مباريات صعبة. سنتعامل مع هذه الأسبوع كمرحلة أمام منافسين تقليديين".

وسئل المدرب الأرجنتيني عما إذا كان يشعر هذا الأسبوع بأنه أمام اختبار ، ورد مازحا "نخضع للاختبار كل ثلاثة أو أربعة أيام ، لا توجد مباراة أكثر أهمية من أخرى".

وتنبأ مارتينو بمباراة "صعبة جدا"، وطلب تجنب الهجمات المرتدة "الأمر الجوهري عندما تلعب ضد فريق إيطالي".

وفيما يتعلق باحتمالية مشاركة ماريو بالوتيللي في صفوف ميلان ، أوضح مدرب برشلونة أنه "عندما لا يشارك النجوم يكون الأمر سيئا بالنسبة للجماهير ، وجيدا للمنافسين".

وفي هذا الصدد ، أعرب المدير الفني عن تفاؤله بشأن مشاركة ليونيل ميسي ، الذي شارك لثلث الساعة في التعادل السلبي أمام أوساسونا: "لقد تعافى بصورة أسرع مما كنا ننتظره ، وكنا نرغب في أن نكون حذرين".

واستبعد مارتينو الدفع بتشكيل يراعي فيه أنه سيواجه ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وقال "تحديدا ، عندما أستدعي لاعبا يكون ذلك لأنه مؤهل. حدث ذلك مع بويول أو ماسكيرانو أو بيكيه. أكثر مما أنظر إلى المنافسين ، أركز على الخطر الذي قد يقع وليس لدي عيب النظر لأكثر من المنافس التالي. الأربعاء هو الموعد الذي سنبدأ فيه التفكير بريال مدريد".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق