الاثنين، 28 أكتوبر 2013

الرامي زياد الخريب يحقق ذهبية الرمي في آسيوية الاحتياجات الخاصة

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية

 حقق الرامي زياد الخريب الميدالية الذهبية الثانية للسعودية أمس الاثنين في منافسات الرمي (بصري) ضمن البطولة الآسيوية الثالثة لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة والتي تقام منافساتها حالياً في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
 واستطاع البطل السعودي زياد الخريب من تجاوز منافسين أقوياء نافسوه للحصول على الذهب  إلا أن عزيمته وإرادته جعلت الذهب يتوشح باللون الأخضر السعودي في ثالث أيام منافسات البطولة لتضاف هذه الميدالية إلى الميدالية الذهبية التي حققها العداء أحمد حكمي في منافسات الجري ٨٠٠ م والبرونزية التي حققها جمعان الزهراني في منافسات ١٠٠ م كراسي.
 من جانبه أهدى زياد الخريب الإنجاز الذي تحقق إلى الوطن أولا قبل كل شي وإلى رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة الامير نواف بن فيصل.
 فيما أشاد مدرب المنتخب السعودي نبيل المسلماني بالأداء الرائع الذي ظهر عليه البطل السعودي الآسيوي زياد الخريب رغم المنافسات الشديدة  من قبل المنافسين ، مشيراً إلى أنه توقع حصول اللاعب على المركز الأول للمستوى العالى الذي ظهر عليه اللاعب في التدريبات ومن خلال المعسكر.
من جهة أخرى أبدى المشرف الفني لبعثة المنتخب السعودي خالد الأحمد سعادته بتحقيق الميدالية الذهبية الثانية في المشاركة الآسيوية عن طريق اللاعب زياد الخريب مشيراً إلى أنهم يأملون اليوم بتحقيق المزيد من الميداليات في المشاركة الأولى للمنتخب السعودي في العاب القوى للشباب.

منافسات اليوم الاخير
 تجرى ظهر اليوم الثلاثاء في رابع أيام البطولة عدة منافسات ، حيث سيشارك اللاعب جمعان الزهراني في نهائي ٢٠٠م كراسي ( ٥٤ T)   ونهائي ٤٠٠م كراسي  ، إلى جانب اللاعب ابراهيم الحسن في التصنيف الثاني ( ٥٣ T) في السباق نفسه ، وسيشارك اللاعب خالد الأحمري في سباق  رمي القرص (F٣٤) . 

 وكانت اللجنة المنظمة قد أجلت بعض المنافسات في يوم الأمس لهطول الأمطار بشكل غزير على أرض ميدان ملعب جليل الدولي في كوالالمبور. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق