الأربعاء، 12 فبراير، 2014

بطولة السعودية الخامسة للكاراتيه تنطلق الجمعة

الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  تنطلق بعد غد الجمعة منافسات بطولة السعودية الخامسة للكاراتيه على كأس الاتحاد للأندية والهيئات "فردي وجماعي" للكاتا على الصالة الرياضية بملعب الأمير فيصب بن فهد بالرياض وتستمر لمدة يومين .  
  وستنطلق المنافسات في تمام الساعة الثانية ظهراً حيث يشارك فيها لاعبي الأندية لدرجات الناشئين والشباب والأولمبي والدرجة الأولى في الأندية وكذلك الهيئات كما سيقام في نفس التوقيت منافسات الجولة الثانية لبطولة السعودية لدوري أندية الدرجة الممتازة للكاتا والقتال جماعي للدرجتين الأولمبي والأولى .
   من جانب آخر تصدر فريق الهلال للكاراتيه لدرجة الشباب ترتيب الفرق في الجولة الثانية لدوري أندية الدرجة الممتازة " شباب"في منافساتي القتال الجماعي والكاتا الجماعي وحل فريق الاتحاد في المركز الثاني وفي المركز الثالث فريق الوحدة بالنسبة للقتال الجماعي  بينما حل فريق العرين في المركز الثاني والأهلي ثالثاً في منافسات الكاتا الجماعي  .
   وتصدر فريق الجبيل  للكاراتيه لدرجة الناشئين ترتيب الفرق في الجولة الثانية  لدوري أندية الدرجة الممتازة "ناشئين" في منافسات القتال الجماعي وحل فريق الهلال في المركز الثاني و فريق رأس تنورة في المركز الثالث .

وفي منافسات الكاتا الجماعي لدرجة الناشئين تصدر الهلال الترتيب وحل الجبيل ثانياً  والاتحاد في المركز الثالث .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق