الأربعاء، 5 فبراير 2014

بطولة السعودية المفتوحة للتنس تنطلق غداً الخميس


الرياض: المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
 تنطلق عصر غدٍ الخميس المرحلة الثانية من منافسات بطولة السعودية المفتوحة للتنس "فردي" لفئة الرجال وذلك على ملاعب جامعة الإمام بمدينة الرياض بمشاركة 128 لاعباً من مختلف الجنسيات يتقدمهم بطل النسخة الماضية اللاعب فهد السعد ووصيفه عبدالملك بورسيس، بالإضافة إلى نجوم الأخضر الباقين صالح الراجح وعبدالرحمن العزام ونواف السلطان ومحمد الصغير وفيصل الربدي.
وتلعب البطولة من الدور 62 بنظام خروج المغلوب من مجموعتين كل مجموعة أربعة أشواط ويتأهل الفائزين للأدوار النهائية التي ستلعب الأسبوع المقبل على ملاعب فندق الانتركونتننتال بالرياض.
من جانبه أكد اللاعب فهد السعد بأنه جاهز للمحافظة على لقبه للعام الثاني على التوالي وقال: "افتخر بأنني أكثر لاعب حقق لقب البطولة التي تعتبر من أقوى البطولات المحلية التي ينظمها الاتحاد".
وأشار السعد إلى أن البطولة تزداد قوه من عام لآخر خصوصاً في ظل نضج اللاعبين الشبان الذين تمرسوا على تحقيق البطولة في درجة الناشئين والشباب مبيناً بأنهم كلاعبين سعوديين يسعون في هذه البطولة تقديم الصورة المشرفة عن الرياضة السعودية لافتاً النظر إلى أنهك كلاعبين سعوديين يتفقون دائماَ على نظرائهم الأجانب داخل الملعب.
 وقدم السعد شكره وتقديره لاتحاد التنس برئاسة غدران سعيد غدران على الدعم الكبير الذي يقدم لهم كلاعبين وكذلك المسابقات الداخلية التي تحظى بجوائز مالية كبيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق