الأربعاء، 12 فبراير، 2014

المنشطات تشارك في الأولمبياد الأمني بمعرض توعوي .. المسعد عضوا باتحاد غرب آسيا

الرياض : المركز الإعلامي للجنة الأولمبية العربية السعودية
  تم اختيار أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات عبدالعزيز بن عبدالرحمن المسعد عضواً باللجنة الطبية باتحاد ألعاب غرب آسيا وذلك ضمن التشكيل الحالي للجان الدائمة بمجلس ادارة اتحاد ألعاب غرب آسيا.
   من جانبه عبر عبد العزيز  المسعد عن شكره وتقديره  لصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على اهتمامه ودعمه الدائم للخبرات والكوادر السعودية المتخصصة وحرصه على تواجدهم في المنظمات والهيئات الدولية المرتبطة بالمجال الرياضي.
 كما وجه شكره لرئيس اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات الدكتور محمد صالح القنباز و أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية  محمد بن حسن المسحل لمتابعتهما الدائمة و حرصها على كل ما يخدم تطور الرياضة السعودية.
 من جهة أخرى تقيم لجنة الرقابة على المنشطات معرضاً توعوياً عن المنشطات وآثارها وعقوباتها خلال منافسات الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف الذي ينظمه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في المنشآت الرياضية بجامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض وينطلق السبت المقبل.

 ويشتمل المعرض على كتيبات ومعلومات عن اللجنة بالإضافة إلى تقديم هدايا للزوار  كما سيلقي الأمين العام للجنة الرقابة على المنشطات عبدالعزيز المسعد محاضرة توعوية عن المنشطات للمشاركين في الأولمبياد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق