الأربعاء، 12 فبراير، 2014

الخليوي يجتمع برئيس لجنة المنتخبات ومدرب المنتخب الأول

عقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي إجتماعاً بعد ظهر الأربعاء 12 ربيع الآخر 1435هـ بمقر الاتحاد بالرياض مع عبد الله العليان رئيس لجنة التدريب والمنتخبات ومدرب المنتخب الأول الصربي زنجار وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة أهمها تحديداً المشاركة الأخيرة في البطولة الأسيوية بالبحرين وكذلك الاستفسار من المدرب على عدد من التساؤلات التى طرحها رئيس الاتحاد والذى عقب عليها المدرب بتوضيحها كما تم مناقشة المدرب حيال المرحلة القادمة للمنتخبات الثلاثة الأول والشباب الناشئين .
وسيقوم المجلس بمراقبة صحة اللاعبين وإصاباتهم وتحديداً مشاركتهم مع أنديتهم من عدمها حتى لاتتكرر مشكلة مرحلة الإستعداد للبطولة الآسيوية بالبحرين حيث كان جملة من اللاعبين مصاباً أو عائد من الإصابة .
وتم إستعراض المشاركات القادمة لمنتخباتنا الوطنية خلال عام 2014م وتتمثل في : المنتخب الأول يشارك في دورة  الألعاب الآسيوية بأنشون الكورية خلال منتصف سبتمبر القادم ومنتخب الشباب المشاركة في البطولتين العربية والآسيوية بإيران المؤهلة لكأس العالم للشباب وكذلك البطولتين العربية بتونس والآسيوية بالأردن المؤهلة لكأس العالم للناشئين وسيتم عرض نتائج الاجتماع على مجلس ادارة الاتحاد بجلسته القادمة يوم الثلاثاء القادم .
وقال رئيس الاتحاد إننا لدينا طموح كبير وندعو الله أن نوفق في العمل الذى نعد له وتمنى أن نستطيع بناء منتخبات قوية قادرة على المنافسة على المستوي الإقليمي والقاري ولكنه أوضح أن الأمور ليست سهلة وتحتاج الى تكاتف الجميع للعمل على مواصلة المسيرة .
وأضاف الخليوي أن كرة اليد السعودية من الألعاب القريبة جداً من تبوء مكانة كبيرة على مستوى القارة الآسيوية والعالم العربي إلا أننا نحتاج إلى دعم كبير سنعمل جاهدين على توفيره . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق