الثلاثاء، 28 مايو 2013

برانديللي يستبعد أوسفالدو من منتخب إيطاليا بكأس القارات


استبعد تشيزاري برانديللي مدرب المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم مهاجم فريق روما بابلو أوسفالدو من تشكيل المنتخب بعد رفضه حضور مراسم تسليم الكأس والميداليات الخاصة بمسابقة كأس إيطاليا.

وأعلن اتحاد الكرة الإيطالي في وقت متأخر مساء أمس الاثنين أن المهاجم الأرجنتيني المولد لن يلعب في بطولة كأس القارات بالبرازيل التي يشارك فيها المنتخب الإيطالي الشهر المقبل بعدما قام برانديللي بتطبيق لائحة الفريق الأخلاقية عليه.

وكان أوسفالدو شارك في الشوط الثاني من مباراة نهائي كأس إيطاليا الذي خسره روما أمام جاره لاتسيو صفر/ 1 أمس الأول الأحد ، وتردد أنه وجه هجوما عنيفا لمدرب روما أوريليو أندرياتزولي في نهاية اللقاء.

ولم يحضر أوسفالدو مراسم تسليم الميداليات عقب المباراة في الاستاد الأولمبي ، وبدا وأنه يسخر من أندرياتزولي في تغريدة له بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على الإنترنت لاحقا.

وسجل أوسفالدو /27 عاما/ 17 هدفا في 30 مباراة لعبها  هذا الموسم مع روما الذي تردد اليوم الثلاثاء أنه اقترب من بيع اللاعب إلى نادي أتلتيكو مدريد الأسباني مقابل نحو 20 مليون يورو (88ر25 مليون دولار).

ويصل رصيد أوسفالدو من الأهداف مع المنتخب الإيطالي إلى ثلاثة أهداف في ثماني مباريات لعبها مع الفريق منذ تشرين الأول/أكتوبر 2011 .

وكان برانديللي استدعى 31 لاعبا إلى معسكر منتخب إيطاليا في "كوفرتشيانو" على حدود مدينة فلورنسا هذا الأسبوع ، وينتظر أن يتقلص هذا العدد إلى 23 لاعبا فقط في القائمة النهائية للفريق خلال بطولة كأس القارات التي تجرى منافساتها فيما بين 15 و30 حزيران/يونيو المقبل.

وتلتقى إيطاليا مع سان مارينو في مباراة ودية يوم الجمعة المقبل، قبل أن تحل ضيفا على جمهورية التشيك في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل في السابع من حزيران/يونيو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق