الثلاثاء، 28 مايو 2013

نجم أرسنال الجديد: كنت في طريقي للسعودية مع الجابر لكن عرض الأرسنال منعني ، وأنا مدين لسامي لأنه أعادني بعد الغياب


واي سبورت: محمد الشريف


الصحف الفرنسية ومواقع نادي أرسنال الإنجليزي :-

* نجم أوكسير الشاب يايا سانوجو بعد انتقاله لأرسنال كأولى صفقات النادي اللندني يصرح :

 كنت سأذهب مع سامي الجابر إلى السعودية  ، لكن عرض فريق كبير مثل أرسنال لا يمكنني تجاهله ، مدين لمدرب المهاجمين سامي الجابر لأنه وثق بي وشجعني وعمل على تطويري بعد غيابي عام كامل عن اللعب مع الفريق الأول ، الآن أنا بعمر ٢٠ عام ألعب في الأرسنال وهو تحد كبير لي ، فخور بكوني وصلت هنا بنفس طريقة أبو ديابي وأطمح بالنجاح .

* موقع أرسنال أون لاين :

- ينقل على لسان سامي الجابر :
(يايا سانوجو لاعب ذو إمكانيات خاصة ، منذ مشاهدتي الأولى له علمت أنه لاعب المستقبل)

- تصريح لأرسين فينجر مدرب الأرسنال :
(أنا واثق من هذه الصفقة لذلك هي صفقتي الأولى ، سانوجو لاعب بمواصفات خاصة ، عليه تطوير مستواه ليصل لأقصى نجاح)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق