الخميس، 30 مايو 2013

برشلونة يهزم إسبانويل في نهائي كأس كاتالونيا


حافظ نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم على الكأس الكاتالونية مساء أمس الأربعاء بتغلبه على جاره إسبانيول 4/2 بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي المسابقة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 .

وجرى نهائي كأس كاتالونيا في لييدا ، على أرض محايدة ، أمام 18 ألف متفرج كان غالبيتهم يشجع برشلونة.

ولعب إسبانيول المباراة بفريقه الأساسي على عكس برشلونة الذي استعان بالاحتياطيين والصاعدين قبل أن يدفع بنجومه الكبار قرب نهاية المباراة بحثا عن هدف التعادل.

وعلى عكس سير المباراة ، تقدم البرتغالي المخضرم سيامو ، الذي لعب لبرشلونة في بداية مشواره ، لإسبانيول في الدقيقة 21 من اللقاء من متابعة لتمريرة زميله كريستيان جوميز.

وأضاع برشلونة الفرصة تلو الأخرى في الشوط الثاني من المباراة قبل أن يتمكن أخيرا من إدراك التعادل قبل دقيقة واحدة من الدخول في الوقت الإضافي عندما لعب أليكس سونج تمريرة جيدة لسيسك فابريجاس على الجانب الأيسر من الملعب سدد منها لاعب المنتخب الأسباني هدف التعادل بقدمه اليسرى.

وطرد حكم المباراة كلا من سونج وكريستيان ستواني لاعب إسبانيول في وقت لاحق بسبب تشاجرهما في الملعب.

وفي ضربات الجزاء ، أضاع لاعب برشلونة المخضرم تشافي الضربة الأولى على فريقه قبل أن يخفق كل من دييجو كولوتو وجوان فيردو في التسجيل لإسبانيول.

وسجل مهاجم أسبانيا دافيد فيا ضربة الفوز لبرشلونة مما منحه بعض الشعور بالرضا بعد الموسم المتواضع الذي قدمه مع النادي الكاتالوني.

ومن المرجح أن يرحل فيا عن صفوف برشلونة هذا الصيف بعدما نجح بطل أسبانيا مؤخرا في ضم المهاجم البرازيلي الصاعد نيمار من نادي سانتوس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق