الجمعة، 31 مايو، 2013

الفيفا يطالب مايوركا بترك جيوفاني دوس سانتوس لمنتخب المكسيك


طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة نادي مايوركا الأسباني بترك لاعبه الدولي المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس كي ينضم لمنتخب بلاده خلال الساعات المقبلة ، الأمر الذي سيحول دون مشاركته في مباراة غد أمام بلد الوليد.

جاء ذلك على لسان المدير الفني للفريق الأسباني جريجوريو مانزانو ، في مؤتمر صحفي أعرب خلاله عن حيرته إزاء مسألة اللاعب المكسيكي.

وأوضح مانزانو "في هذه اللحظة ، لا يمكن لجيو اللعب معنا غدا. رابطة الدوري الأسباني سمحت لنا بالدفع به أمام بلد الوليد ، لكننا تلقينا صباح اليوم إخطارا من الفيفا يذكر فيه بلائحة تعلمنا بأن اللاعبين يجب عليهم الانضمام إلى منتخباتهم من أجل كأس القارات".

وبعث الفيفا ببيان إلى النادي الأسباني يشدد فيه على ضرورة سفر جيوفاني إلى هيوستن بالولايات المتحدة ، من أجل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده.

وستلعب المكسيك يوم الثلاثاء الرابع من حزيران/يونيو أمام جامايكا ، في إطار تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ، وترغب في الاعتماد على رأس الحربة الموهوب.

وقال مانزانو "يخبروننا بأن جميع اللاعبين عليهم الانضمام إلى منتخباتهم في الأول من حزيران/يونيو (غدا). إنها معلومة جديدة تظهر على الطاولة ، ونتفاوض بشأنها في الوقت الحالي".

وغادر جيوفاني بالما دي مايوركا أمس الخميس ، لكن كان عليه العودة وهو في طريقه إلى هيوستن بعد أن تلقى مكالمة من النادي تخطره بأن رابطة الدوري سمحت له باللعب أمام بلد الوليد.

وتدرب اللاعب صباح اليوم إلى جانب زملائه ، وبات أحد المنضمين إلى قائمة المباراة بانتظار التوصل إلى حل نهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق