الجمعة، 31 مايو، 2013

رومينيجه : المنتخب الألماني نضج بشكل يؤهله لإحراز لقب المونديال


أكد كارل هاينز رومينيجه نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم أن المنتخب الألماني وصل للمرحلة الضرورية من النضج والتي تؤهله للفوز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل بعدما أظهرت الكرة الألمانية تفوقها من خلال وصول فريقين منها لنهائي دوري الأبطال هذا الموسم للمرة الأولى في التاريخ.

وأوضح رومينيجه ، في مقابلة نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة ، "النهائي بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ شهد مشاركة العديد من لاعبي منتخب ألمانيا وهو دليل على أن هذا المنتخب أيضا يمكنه الفوز بلقب".

وأضاف "هذا الجيل عليه أن يتوج بلقب كأس العالم. من المتوقع أن تعود ألمانيا لحصد الألقاب بعد غياب دام 18 عاما".

ويرى رومينيجه أيضا أن فوز بلايرن على دورتموند في نهائي دوري الأبطال هذا الموسم يجعل من فريق المدرب يوب هاينكس أفضل فريق في تاريخ النادي البافاري حيث يتفوق حتى على فريق بايرن الأسطوري الذي ظهر في السبعينيات من القرن الماضي وتوج بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات متتالية.

وأضاف "ما أشاهده من الفريق الآن يفوق ما تحقق في السبعينيات وما تحقق من انتصار في نهائي دوري الأبطال عام 2001 .. إنه ببساطة أمر لا يمكن تصديقه لأن فريقنا لعب بهذا المستوى الرائع في كل البطولات التي خاضها هذا الموسم".

وتوج بايرن هذا الموسم بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني (بوندسليجا) ويستطيع استكمال الثلاثية التاريخية إذا تغلب على شتوتجارت غدا السبت في المباراة النهائية لكأس ألمانيا ليصبح أول فريق ألماني يحقق هذا الإنجاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق