الأربعاء، 29 مايو 2013

المنتخب الإنجليزي يفشل مجددا في الفوز على أيرلندا ويتعادل 1/1 وديا


اختتم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم مبارياته على ملعبه هذا الموسم بالتعادل 1/1 مع ضيفه الأيرلندي اليوم الأربعاء بعد مباراة ودية باهتة ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسيرتهما في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتقدم شين لونج للمنتخب الأيرلندي بهدف في الدقيقة 13 وتعادل فرانك لامبارد للمنتخب الإنجليزي بعدها بعشر دقائق.

وكان المنتخب الإنجليزي هو صاحب الفرص الأفضل في الشوط الثاني من المبارالة ولكنه فشل في هز الشباك من أي فرصة ليفشل في التغلب على الأيرلنديين على مدار 28 عاما متتالية.

وخاض أشلي كول المباراة الدولية رقم 102 له مع المنتخب الإنجليزي وحمل شارة القيادة حتى لحظة خروجه بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني.

ولا يرتبط كول بعلاقة وطيدة مع الجماهير ولكنه نال تشجيعا حارا لدى مغادرة الملعب.

وحظيت الجماهير باهتمام بالغ في هذه المباراة خاصة وأنها المواجهة الأولى بين الفريقين منذ أحداث الشغب في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في العاصمة الأيرلندية دبلن عام 1995 .

وناشد روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي جماهير فريقه باحترام الزائرين.

وكان المنتخب الإنجليزي هو الأفضل في الدقائق الأولى من المباراة ولكن التقدم كان للضيوف في الدقيقة 13 حيث استغل لونج تمريرة سيموس كولمان ليحرز هدف التقدم للأيرلنديين.

وجاء هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي بعدها بعشر دقائق فقط اثر تمريرة من دانيال ستوريدج فشل شين سانت ليدجر في الوصول إليها ولحق بها لامبارد ليضعها داخل المرمى ليحرز الهدف التاسع والعشرين له مع المنتخب الإنجليزي.

وخرج ستوريدج بعدها بقليل مصابا في الكاحل ويبدو أن هذه الإصابة ستحرمه من المباراة الودية المرتقبة أمام المنتخب البرازيلي يوم الأحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق