الخميس، 30 مايو 2013

طيب يستضيف أطفال جمعية الأطفال المعوقين وأسرهم في متجر الأهلي


وجه عضو شرف النادي الأهلي فهر طيب دعوة لمجموعة من أطفال جمعية الأطفال المعوقين لشراء احتياجاتهم وأسرهم من متجر النادي الأهلي يوم الأربعاء ،ورفض اعلان قيمة تبرعه وأكد أن ما يقدمه هو جزء بسيط لهذه الفئة وقال"لم نقدم شيء ومازلنا مقصرين تجاههم ويكفيني أن ارى الإبتسامة  على ملامحهم هنا اكون في قمة السعادة" ووعد طيب أن يكون له تواجد أكبر في الجمعية الأيام القادمة.
ومن جانب آخر تفاعل موظفي متجر الأهلي مع الأطفال وتفرغ أغلبهم مع الأطفال لتلبية احتياجاتهم ،كما تفاعل زوار المتجر معهم واهدى أحد الزوار هدية لكل طفل حسب اختيارهم كما أهدت ادارة المتجر هدية خاصة من المتجر للأطفال . 
وأثناء تواجد الأطفال في المتجر فاجأهم اللاعب سلطان السوادي واستقبله الطفل فارس الغامدي بنشيد الأهلي بينما طالبه الطفل محمد الثمالي بكأس آسيا والدوري وبرر الثمالي خروج الأهلي هذا الموسم لغياب الهجوم في المباريات الأخيرة ووعدهم السوادي ببذل كل ما لديهم لتحقيق البطولات في الأيام القادمة . 
قدم الدكتور زهير سندي مدير مركز الملك عبدالله بن عبد العزيز شكره لمبادرة فهر طيب وتمنى أن يساهم بقية رجال الأعمال والرياضيين في إسعاد الأطفال بكل ما يفرحهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق