الأربعاء، 29 مايو 2013

بايرن يرغب في الفوز بالثلاثية على شرف هاينكس


فاز بايرن ميونيخ بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا عن جدارة ، لكن عددا من نجومه أمثال توماس مولر وفرانك ريبيري أعربا اليوم الأربعاء عن وجود حافز كبير للفوز يوم السبت المقبلبلقب كأس ألمانيا أيضا.

وقال مولر باسما وهادئا أثناء مؤتمر صحفي في ميونيخ قبل ثلاثة أيام من نهائي الكأس الذي يخوضه بايرن أمام شتوتجارت في برلين "كلنا لدينا رغبة. نود أن نخلد أسماءنا".

وسيجعل الفوز من بايرن أول فريق ألماني يحصد "ثلاثية"، لينضم إلى مجموعة الأندية التي حققت هذا الإنجاز وهي جلاسجو رينجرز الأسكتلندي (1967) وأياكس أمستردام الهولندي (1972) وآيندهوفن الهولندي (1988) ومانشستر يونايتد الإنجليزي (1999) وبرشلونة الإسباني (2009) وإنتر ميلان الإيطالي (2010).

وأكد مولر "الكأس اكتسب أهمية ، لأنه لن يكون الكأس فقط الذي يمكننا الفوز به: أيضا يمكننا كتابة التاريخ"، مضيفا "كل لاعب قال لنفسه مئة مرة: الثلاثية إنجاز غير مسبوق. لذا فإن الحافز كبير".

ووجد ريبيري سببا آخر للبحث عن الفوز: يوب هاينكس. فالمدرب ، الذي يعد كلمة السر فيما قد يصبح النجاح التاريخي الأكبر لبايرن ، سيجلس في مقعد المدير الفني للفريق للمرة الأخيرة خلال لقاء السبت ، قبل أن يحل محله الأسباني جوسيب جوارديولا اعتبارا من الأول من تموز/يوليو.

وقال النجم الفرنسي ريبيري "أعتقد أن علينا بذل أقصى الجهد أيضا من أجل المدرب".

وفي سن الثلاثين ، فتح ريبيري الباب أيضا أمام تمديد تعاقده مع بايرن. وتسبب اللاعب الدولي في حماسة كبيرة لدى المشجعين عام 2010 عندما أعلن من شرفة مبنى بلدية ميونيخ عن تجديد تعاقده لمدة خمسة أعوام ، ولا يستبعد تكرار تلك المفاجأة الأسبوع المقبل.

وقال اليوم في المؤتمر الصحفي "نعم ، لماذا لا أفعلها يوم الأحد؟ إنني مستعد لذلك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق