الجمعة، 31 مايو، 2013

روبريدو يهزم مونفيس في مباراة ملحمية ويتأهل إلى دور الستة عشر في رولان جاروس نجا الأسباني تومي روبريدو اليوم الجمعة من أربع نقاط للمباراة ، ليفوز على الفرنسي جايل مونفيس ويبلغ دور الستة عشر لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس. وفاز الأسباني المخضرم /31 عاما/، المصنف 34 عالميا ، على مونفيس 2/6 و6/7 (5/7) و6/2 و7/6 (7/3) و6/2 ، في معركة استغرقت نحو أربع ساعات من اللعب. وسيواجه روبريدو ، المصنف الخامس عالميا سابقا ، في دور الستة عشر الفائز من المباراة التي يخوضها مواطنه نيكولاس ألماجرو مع الإيطالي أندريباس سيبي اليوم. وأنهى الأسباني اللقاء وهو نائم على وجهه يبكي على أرضية الملعب الترابي ، حيث يمثل الفوز تأكيدا على عودته للمنافسة على تحقيق نجاحات في عالم التنس بعد أن تسببت الإصابات في ابتعاده لفترات طويلة خلال عامي 2011 و2012 . وتسبب مونفيس ، أحد الآمال الفرنسية في رولان جاروس ، في إحباط آلاف المشجعين الذين ساندوه على ملعب فيليب شاترييه الرئيسي.


نجا الأسباني تومي روبريدو اليوم الجمعة من أربع نقاط للمباراة ، ليفوز على الفرنسي جايل مونفيس ويبلغ دور الستة عشر لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس.


وفاز الأسباني المخضرم /31 عاما/، المصنف 34 عالميا ، على مونفيس 2/6 و6/7 (5/7) و6/2 و7/6 (7/3) و6/2 ، في معركة استغرقت نحو أربع ساعات من اللعب.



وسيواجه روبريدو ، المصنف الخامس عالميا سابقا ، في دور الستة عشر الفائز من المباراة التي يخوضها مواطنه نيكولاس ألماجرو مع الإيطالي أندريباس سيبي اليوم.



وأنهى الأسباني اللقاء وهو نائم على وجهه يبكي على أرضية الملعب الترابي ، حيث يمثل الفوز تأكيدا على عودته للمنافسة على تحقيق نجاحات في عالم التنس بعد أن تسببت الإصابات في ابتعاده لفترات طويلة خلال عامي 2011 و2012 .



وتسبب مونفيس ، أحد الآمال الفرنسية في رولان جاروس ، في إحباط آلاف المشجعين الذين ساندوه على ملعب فيليب شاترييه الرئيسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق