الخميس، 30 مايو 2013

بيرهوف يفكر في وجهته المستقبلية .. سواء كان المنتخب أم البوندسليجا


ينوي أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني الأول لكرة القدم اتخاذ قرار حول مستقبله مع الفريق فى فترة ما بعدبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل قبل انطلاق منافسات البطولة ، ولا يستبعد البحث عن تحدي جديد بمسابقة الدوري الألماني (بوندسليجا).

وصرح بيرهوف /45 عاما/ لعدد اليوم الخميس من صحيفة "داي فيلت" الألمانية أنه لم يجر محادثات حتى الآن مع اتحاد الكرة بالبلاد حول ما وصفه بأنه "قرار مصيري" بالنسبة له ، حيث يشغل مهاجم ألمانيا السابق منصب مدير المنتخب الألماني منذ عام 2004 .

وقال بيرهوف: "يمكن أن أذهب إلى كأس العالم دون أن أكون جددت عقدي ، ولكن اتحاد الكرة الألماني عليه أن يضع خططه مقدما مما يعني أنني سأكون توصلت لقرار بحلول ذلك الوقت".

وأشار بيرهوف إلى أن الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا أيضا بقيادة المدرب يواخيم لوف يحتاج لإيضاحات حول هذا الأمر. حيث تمتد عقود لوف ومساعديه في الجهاز الفني حتى بطولة كأس العالم 2014 ، وسط توقعات ببدء المحادثات حول تجديد هذه العقود بعد تأهل ألمانيا إلى المونديال بالفعل.

وعلق بيرهوف على إمكانية عمله في البوندسليجا قائلا: "تحتاج لاتخاذ قرارات أسرع وتحصل على نتائج مباشرة بشكل أكبر عندما  تعمل بأحد أندية البوندسليجا. تجري الأمور بوتيرة أسرع مما يجعل العمل هناك أكثر إغراء".

وأضاف: "ولكنني من ناحية أخرى أحب عملي هنا لأنه متعدد الجوانب. وإن كنت أقوم به بالفعل منذ عدة سنوات. سأرى أين يوجد مكان العمل الأكثر إغراء بالنسبة لي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق