الثلاثاء، 28 مايو 2013

مصير كاكا في يد زيدان والمدرب الجديد للريال


أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم بأن المدرب الجديد للفريق والذي سيخلف البرتغالي جوزيه مورينيو في منصب المدير الفني للفريق سيحسم مع زين الدين زيدان مدير الكرة المرتقب للفريق مصير اللاعب البرازيلي كاكا.

وأوضح بيريز ، في مقابلة مطولة مع إذاعة "كادينا سير" الأسبانية ، أن زيدان وخليفة مورينيو سيقرران مصير كاكا وما إذا كان سيستمر مع الفريق.

وأكد بيريز "الحقيقة أن كاكا لم يعطينا ما كنا نريده على المستوى الرياضي ولكنه لم يكن محظوظا بسبب الإصابات. ورغم هذا ، كان اللاعب مفيدا لنا على صعيد العقود الإعلانية".

ولدى سؤاله عما إذا كان قد لجأ لتغيير وتعديل قوانين ولوائح النادي ليستمر في رئاسة النادي لأجل غير محدد حيث تنص اللوائح الآن على أن يكون المرشحين من بين أعضاء النادي الذين مضى على عضويتهم 20 عاما ويستطيع كل منهم تغطية 15 بالمئة من ميزانية النادي من ممتلكاته الخاصة ، أجاب بيريز "إذا لم يتقدم مرشحون آخرون ، سيكون هذا لأسباب أخرى وليس لأنني عدلت اللوائح".

وطبقا للوائح الحالية ، لا يستطيع أعضاء آخرون في النادي التقدم بترشحهم لخوض الانتخابات على رئاسة النادي.

وإذا لم يتقدم أي عضو بطلب ترشحه حتى الثالث من حزيران/يونيو المقبل ، سيظل بيريز في منصبه رئيسا للنادي لتكون فترته الرابعة في هذا المنصب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق