الخميس، 30 مايو 2013

ليفركوزن: شورله ينتقل لتشيلسي وضم دي بروين على سبيل الإعارة


أعلن فولفجانج هولتسهاوزر مدير نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعب خط وسط الفريق ومنتخب ألمانيا أندري شورله سينتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف وأن النادي الألماني سيحصل في المقابل على خدمات اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين ولكن على سبيل الإعارة.

وصرح هولتسهاورز للعدد الصادر اليوم من صحيفة "راينشه بوست" قائلا: "أبرمنا اتفاقا مع تشيلسي. سيضمون شورله بمقابل مادي معين وفي المقابل سنحصل على دي بروين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وأتوقع أن يمضي تشيلسي في تنفيذ هذا الاتفاق".

ويحظى لاعب خط الوسط دي بروين ، الذي لعب بصفوف فيردر بريمن الألماني على سبيل الإعارة في الموسم الماضي ، في الوقت نفسه باهتمام وصيف بطولتي الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بوروسيا دورتموند.

وزعم هولتسهاوزر أن دورتموند يسعى كما يبدو للحصول على اللاعبين الذين يهتم بهم ليفركوزن من أجل إضعاف أحد منافسيه الكبار بالدوري الألماني الموسم المقبل ، حيث أنهى ليفركوزن الموسم الماضي من مسابقة البوندسليجا في المركز الثالث.

وكان دورتموند ضم المدافع اليوناني سقراط باباستاتوبولس هذا الأسبوع من فيردر بريمن برغم إعلان ليفركوزن قبلها عن توصله لاتفاق مع اللاعب وناديه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق